بوسي شلبي ترد على ياسمين عبد العزيز: «الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول»

ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي
ياسمين عبد العزيز وبوسي شلبي

ردت الإعلامية بوسي شلبي، لأول مرة على سخرية الفنانة ياسمين عبد العزيز من تجاهل ذكر اسمها عند سؤالها عن نجاحها وجدراتها بلقب رقم 1 بين الفنانات، وذلك خلال ظهورها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة" شهر رمضان الماضي.

وأعادت بوسي شلبي تكرار تصريحاتها، خلال لقائها مع أحد المواقع الإخبارية، مؤكدة تمسكها برأيها في كون يسرا هي رقم 1، وأنها ستظل في تلك المكانة، ولا يمكن لأي شخص إنكار مدى نجاح أعمالها.

أضافت شلبي، أن النجمات أنفسن لا ينكرن ذلك، ويعترفن أن مسلسلات يسرا الأخيرة حققت نجاحا كبيرا، مؤكدة أن عادل إمام ويسرا فخر للجميع وسط القامات الفنية العربية، وأنها ترى أن هذا ليس رأيها بمفردها بل رأي الجمهور والصحافة، إلى جانب أن أرقام التوزيع الخارجي تثبت ذلك.

وقالت بوسي شلبي ردا على سؤالها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، إن الموضوع لا يتعلق برفض رأيها، لأنها تعرف أن ياسمين مقتنعة أن يسرا هي رقم 1، لكن الموضوع يتلخص في أن "الطرف التاني لسه بيحب الطرف الأول وأنا مش طرف في الموضوع"، في إشارة منها إلى وصف "الطرف الثاني" و"الطرف الآخر" الذي كانت تستخدمه خلال حوارها مع الفنانة ريهام حجاج والذي تم التطرق خلاله إلى زواج ريهام من رجل الأعمال محمد حلاوة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز.

خرجت الفنانة ياسمين عبد العزيز، أول أمس، برد غير مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، على تصريحات زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج، خلال إستضافتها في إحدى البرامج الإذاعية.

ونشرت ياسمين عبد العزيز، صورة مكتوب عليها عبارة: «تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة ما بالك بقى لو عملت؟»، وكتبت ياسمين، في تعليقها: «الصمت مش ضعف الصمت قوة».