عميد «حاسبات عين شمس» تتفقد لجان امتحانات الفصل الدراسي الثاني

 امتحانات الفصل الدراسي الثانى بالكلية
امتحانات الفصل الدراسي الثانى بالكلية

انطلقت امتحانات الفصل الدراسى بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة عين شمس تحت رعاية أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة ، وقد قامت اليوم  أ.د. نجوى بدر عميد كلية الحاسبات والمعلومات  ، بجولة تفقدية لمتابعة أعمال الامتحانات والتأكد من تطبيق الاجراءات الاحترازية يرافقها أ.د. هالة مشير وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب.

اقرأأيضا | جامعة عين شمس تحتفل بتخرج أول دفعة في البرنامج التدريبي للتخاطب

وأكدت أ.د. نجوى بدر أن الكلية قامت بتطبيق حزمة من الإجراءات الوقائية لضمان سلامة الطلاب حيث تم تطبق نظام التسجيل الإلكترونى لاثبات حضور الطلاب بعيدا عن الكشوفات الورقية ، كما تم تخصيص مسارات للدخول والخروج منعا للتزاحم ، مع التشديد علي الالتزام بارتداء الكمامة لكل المتواجدين بالكلية ، كما تم التأكد من توفير تهوية ملائمة بلجان الامتحانات مع الحرص على التعقيم المستمر وتوفير المعقمات باستمرار.

و أوضحت أ.د. هالة مشير أن الامتحانات تستمر لمدة أسبوعين ، مشيرة إلى أنه تم تقسيمها على ثلاث فترات امتحانية تحقيقا للتباعد الاجتماعى ، حيث بلغ عدد طلاب الفرقة الأولى  1300طالب وطالبة ، والفرقة الثانية  870 طالب وطالبة ، والفرقة الثالثة 610 طالب وطالبة ، والفرقة الرابعة 610 طالب وطالبة ،  مؤكدة أنه سيتم إعلان النتائج بمجرد الانتهاء من عمليات التصحيح .