قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بالتواصل مع بعض رؤساء شركات السكر لحل أزمة توريد البنجر، والتأكد من تفعيل الزراعة التعاقدية بين الشركات والمزارعين.
وقال السيد القصير، إنه جارى إنهاء الأزمة بالتنسيق بين وزارتي الزراعة والتموين.
أقرأ أيضًا| وزير الزراعة: الحجر الزراعي يبدأ في تكويد المزارع والكيانات التصديرية
وكانت بعض المواقع الإلكترونية ووسائل الإعلام قد نشرت شكاوى لبعض مزراعي البنجر حول تأخر الشركات في استلام المحصول.

وزير التخطيط: 9.4 مليار جنيه استثمارات لتمويل 582 مشروعًا تنمويًا بالدقهلية
«رحمي»: 79.6 مليار جنيه تمويلات ضخها جهاز تنمية المشروعات لـ4 ملايين مشروع
رستم وقنصوة يبحثان إطلاق خارطة طريق وصندوق تمويل لدعم الشركات الناشئة





