خاص| ياسر جلال يكشف سر زيارته لمركز كبار ممولي المهن الحرة بمصلحة الضرائب

ياسر جلال
ياسر جلال

أكد الفنان ياسر جلال، أن سبب تواجده في مركز كبار ممولي المهن الحرة بمصلحة الضرائب يوم الخميس 17 يونيو الجاري، جاء لمناقشة نتيجة فحص ضريبة القيمة المضافة عن الفترة من 2016 وحتى أخر 2020.
ويستأنف المخرج أحمد نادر جلال الخميس القادم تصوير أحداث مسلسل «الديب» بطولة ياسر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام على إحدى المنصات الإلكترونية .

وأضاف ياسر جلال، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه بعد الفحص اتضح قيامه بسداد ضريبة القيمة المضافة المستحقة عليه بالزيادة عن المستحق عليه، وذلك وفقا لإقرارات القيمة المضافة المقدمة منه عن نفس الفترة.

وتابع: «تبين من خلال الفحص أنني قمت بالسداد بالزيادة وقد أشاد مسؤولو الفحص الضريبي بصدق الملف الخاص بي».

ووجه ياسر جلال الشكر لمسؤولي مركز كبار ممولي المهن الحرة بمصلحة الضرائب، على الجهد المبذول منهم لخدمة الوطن والمواطنين.

وكان المخرج قد انتهى من تصوير ١٠ أيام من أحداث العمل قبل توقف التصوير بسبب انشغال ياسر جلال بتصوير مسلسل «ضل راجل» الذى شارك به فى السباق الرمضانى الماضى.

يذكر أن مسلسل «الديب» تدور أحداثه فى ٨ حلقات فى إطار بوليسى حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التى يتصدى لها المسلسل.. تأليف عمر عبد الحليم..

وكان مسلسل «ضل راجل» هو آخر ظهور درامى لياسر جلال تأليف أحمد عبد الفتاح إخراج أحمد صالح وشارك فى بطولته محمود عبد المغنى ونرمين الفقى ورنا رئيس.