صبرى فواز:أتمنى تقديم شخصية «المعاق».. والأخراج المسرحي عطل نجوميتي

صبري فواز
صبري فواز

مرفت عمر
أكد الفنان صبري فواز استعداده الدائم للمشاركة في الأفلام القصيرة بما تتضمنه من أفكار يصعب تقديمها تجارياً، وأن جودة العمل وحدها هي من تحدد أفضليته عن غيره. 
وأضاف خلال ندوة تكريمه ضمن احتفالية مهرجان الإسماعيلية الدولي للسينما التسجيلية والقصيرة في دورته الـ 22، أن  نهجه في اختيار أعماله يعتمد على اقتناعه بالفكرة والشخصية التي سيؤديها، وأنه تنازل هذا العام عن أخذ مساحة للاستراحة بين العمل والآخر لأنه يرى أن راحته يجب تأجيلها حتى يؤمَن مستقبل أولاده، موضحا أن تنازله لا يعني عدم التدقيق في أعماله. 

 

 وأشار صبري إلى حرصه الدائم على التنوع في شخصياته، وأنه يتمنى تقديم شخصية المعاق التي يرى أنها لم تقدم كما يجب حتى الآن، وأنه يرفض مصطلحات السينما رسالة والسينما النظيفة، وأن معايير السينما هي الجودة لذا يجب الاهتمام بما يقدم فنياً وتقنياً.

وعبر فواز عن سعادته بردود الفعل التي وصلته عن المسلسلات الأربعة التي عرضت له في الموسم الدرامي رمضان الماضي، وأن التنوع في شخصياته بها حقق له ما يطمح إليه، كما ألمح إلى أن الإخراج المسرحي أخذ منه وقتاً كبيراً وتسبب في تأخير نجوميته، إلا أنه اشتاق إليه ويتمنى العودة قريباً.

صبري فواز: «مستعد للمشاركة في الأفلام القصيرة شريطة أن تستفزني»