أحدث ظهور لـ «ميدو» مع زوجته «يسرا الليثي» | صور

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

قام النجم المصري أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، بنشر صورة، أشعلت موقع التواصل الاجتماعي على "إنستجرام".

وشارك "ميدو" متابعيه، بأحدث صور ومعه زوجته، وكتب على الصورة هاشتاج إسم زوجته "يسرا الليثي" وبها علامة قلب.

وتعتبر يسرا الليثي، دائمة التواجد على مواقع التواصل الاجتماعي، ويعرف عنها تشجيعها المستمر لنادي الزمالك، ودعم زوجها ميدو في جميع أزماته المختلفة.

وكان ميدو أعرب عن انتقاده حول التناول والتركيز الإعلامي لقضية رحيل بعض اللاعبين عن الأهلي والزمالك، في الفترة الحالية.

وقال ميدو في بث مباشر عبر "تويتر"، إن وسائل الإعلام لا حديث لها سوى عن رحيل التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك، الذي اقترب عقده من النهاية، وبنسبة 95% سيرحل عن الفريق.

وأضاف: "للأسف الإعلام بدأ الترويج لرحيل نجوم الزمالك، وأشعل أزمة رحيل ساسي بأحاديث مطولة حول اللاعب وتأثير رحيله وغيرها من الأمور، بينما تجاهل عروض نجوم الأهلي".

وتابع: "هناك تصريح رسمي من وكيل محمد مجدي أفشة نجم الأهلي بأن اللاعب يملك عروضًا أوروبية للرحيل، ولم يناقش الإعلام، الأمر بنفس الطريقة التي يتم مناقشة مصير ساسي بها رغم أن أفشة لا زال مرتبطًا بعقد مع الأهلي".

وأشار إلى أن نفس الأمر تكرر مع عمرو السولية لاعب الوسط، الذي خرج وكيله تامر النحاس بتصريحات واضحة، طلب خلالها رحيل اللاعب على سبيل الإعارة من أجل التجديد.

وأكد ميدو أن الإعلام تكتم على معالجة أنباء عروض الأهلي، وعلى النقيض كان تناوله لرحيل ساسي مختلفًا، ودارت العديد من الأحاديث حول انتقال بعض اللاعبين الآخرين في تشكيلة الزمالك مثل أشرف بنشرقي وأحمد سيد زيزو.