قام قطاع السجون بوزارة الداخلية بتوجيه قوافل طبية ضمت أطباء بمختلف التخصصات إلى سجن برج العرب وسجن القناطر الخيرية .. تم توقيع الكشف الطبي على عدد من النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لهم كما تم تطعيم عدد من النزلاء ضد مرض الالتهاب الكبدي .. يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والارتقاء بكافة أوجه الرعاية المقدمة لنزلاء السجون خاصة الرعاية الطبية.

الدكتور خالد عبدالغفار ينعى الدكتور عمرو حلمي وزير الصحة الأسبق
تنسيق الجامعات 2026| قنصوة: التنسيق بدون تعديل وندرس إعادة القدرات لبعض الكليات
الصحة تواصل جولتها الميدانية بسوهاج لتطوير خدمات الرعاية الأولية وتنمية الأسرة





