أحمد رفعت: أبناء الشهيد «أحمد جاد» لم يتركوني وكأنهم يرون والدهم 

احمد رفعت
احمد رفعت

نشر النجم أحمد رفعت ، علي صفحته الشخصية «فيس بوك» ، صوره مع أبناء الشهيد أحمد جاد ، ليعبر عن التفاخر بعد أن قام بتجسيد شخصيته كضابط شرطة في مسلسل« الاختيار2» واستشهد أثناء إحدي العمليات القتالية . 

وعلق أحمد رفعت قائلا:«أنا وبنات «ملايكة» الشهيد أحمد جاد ، حرفيا لم تفارقني عيونهن طوال التكريم ، ولذا عرفت أنهم بنات الشهيد العظيم لأني لم ألتق بهم قبلا  ،وكأنهم كانوا يرون فيّ أبيهم وأي شرف ،خاصة أن أحداهن كانت وليده عند استشهاده ،يعلم الله ما بقلبي تجاهكم بحبكم جدا وإن شاء الله تكونوا أفضل الناس .»

من جانب أخر قال الفنان أحمد رفعت ، المشارك في مسلسل « الاختيار2»،  إن الشهيد  أحمد جاد  ، والذي قام بدوره في العمل، كانت من ضمن أعماله الخيرية امتلاكه لمسجد في محافظة مرسى مطروح، معلقاً : « أنا مدين للراجل.. ده كان ملاك » .

وأضاف الفنان أحمد رفعت، خلال  لقائه في  برنامج « راجل و2 ستات» ، والمذاع على فضائية  on، اليوم الثلاثاء  أن  أهل الشهيد   أحمد جاد   تواصلوا معه بعد أدائه للدور ،  مشيرا إلى أن الشهيد  جاد   من ضمن رجال أمن الدولة الذي يستحق لقب الملاك ، قائلا : «احنا مش بنضحك عليكم  أحمد جاد كان كده».

وأشارالفنان أحمد رفعت إلى أن الجمهور أعجب بأدائه في ترتيل القرآن الكريم ،  لافتا إلى أن التكفيريين اتخذوا الدين كتجارة للزعامة والعنف  ومدعومين من جهات خارجية  .

وأوضح رفعت أنه لم يتواصل مع أهل الشهيد أحمد جاد، ولكن رجال المتابعات الأمنية للتعقيب على كل مشهد، والأداء وطريقة الحركة وحمل السلاح ، مشيرا إلى  أن أهمية المسلسل حتمت على الأجهزة الـمنية تحري الدقة لأنه من المسلسلات الناجحة والتي تهم المصريين .

اقرأ أيضا: أحمد رفعت: أصبت بكسر في ضلعي أثناء تصوير مشاهد حادث الواحات