استشاري تغذية علاجية يقدم نصائح لزيادة معدلات الحرق

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الدكتور خالد أحمد غزالي، استشاري التغذية العلاجية، إن الغدة الدرقية هي التي تساعد الشخص على الحرق.

وأضاف استشاري التغذية العلاجية، خلال لقائه، المذاع على فضائية «صدى البلد»، أن كورس الحرق الدبل يحتوي على مادتين لزيادة معدل الحرق مثل سائل الكروم يعمل على تقليل نسبة الأنسولين في الدم بالإضافة إلى التوت البري، الذي يساعد على تفتيت الدهون داخل الجسم.

وأوضح الدكتور خالد أحمد غزالي، أن كورس الحرق الدبل لا يوجد له أي أعراض جانبية، لأنه يحتوي على فيتامينات ونباتات تساعد على تقوية الجسم والشعر والأظافر أيضا.

وتابع الدكتور خالد أحمد غزالي،هذه النباتات لا تقوم بخفض الوزن فقط، ولكنها تكون مضادات للسرطان وفقًا لإحدى الدراسات الحديثة.

وأشار الدكتور خالد أحمد غزالي، الي أن الكورس الدبل يزيد من معدل حرق الدهون إلى حد كبير، كما أنه يحتوي على مادة تعمل على تقليل نسبة الأنسولين في الدم، وبذلك تحرق الأنسجة الكلوكوز.

وأكمل غزالي، أن أمراض الغدة الدرقية وأمراض الاكتئاب تسبب السمنة، ولكن الإنسان الخالي من الأمراض يزداد وزنه رغم ذلك، حيث يدخل سعرات إلى جسمه أكثر من السعرات التي يقوم بحرقها، فهنا يجب عليه أن يسير على نظام غذائي سليم، لحرق تلك الدهون.

وأكد أنه يجب أن يسير جميع الأشخاص على كورس حرق الدبل، الذي يهدف إلى حرق جميع السعرات التي تناولها مريض السمنة دون فائدة، فبالتالي يزيد لديه معدل الحرق.