والدة طفلة المرج: المتهم استدرج ابنتي في بيت فاضي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمعت جهات التحقيق لوالدة الطفلة جودي، التي تعرضت لهتك عرضها على يد شاب في منطقة المرج، وقالت إنها طالعت كاميرات المراقبة التي وثقت جريمة الشاب وأخبرتها ابنتها بأن المتهم شالها على دراعه ونزلها الشورت وحط إيده في مكان حساس، وأن الواقعة لم تستغرق أكثر من دقيقة واحدة، وبنتي صرخت لما المتهم عمل كده فسابها وجري بعد ما استدرجها في بيت فاضي مفيهوش حد.

اقرأ أيضا| مصدر أمني ينفي شروع شخص في قتل طبيبة بسبب ملامستها مرآة سيارته

بدأت جهات التحقيق، التحري عن المتهم واستجوابه لاتهامه باستدراج طفلة وهتك عرضها في المرج.

كانت قد تعرضت طفلة 4 سنوات لهتك عرض وملامسة أجزاء حساسة من جسدها، في منطقة المرج بعد استدراج شاب لها إلى مدخل العقار الذي يقطن به، وألقت الشرطة القبض على المتهم.

كشفت تحريات مباحث المرج صحة الواقعة، وأن الطفلة تدعى «جودي»، 4 سنوات، تعرضت للتحرش وهتك عرض، حيث قام المتهم ويدعى «محمد. أ»، بالقيام بالاعتداء عليها وأخذها إلى مدخل العقار، وتم تحرير محضر رقم 5119 لسنة 2021 إداري المرج.

ومن جانبها، قالت «ياسمين. أ»، والدة الطفلة، إن المتهم قام بملامسة أماكن حساسة بجسدها، وأن ابنتها صرخت من الموقف، مؤكدة: «حكتلي كل حاجة حصلت معاها»، وأنها قامت بتحرير المحضر، وانتدبت جهات التحقيق أحد الإخصائيين الاجتماعيين لحضور التحقيقات وإعداد تقرير عن حالة الطفلة المجني عليها، وحررت نجدة الطفل، محضرًا حمل رقم 25357، وتابعت مندوب خط نجدة الطفل التحقيقات في القضية، وتم حبس المتهم على ذمة التحقيقات.