محمد رمضان يخوض معارك «لا يعرف عنها أحد».. آخرها مع الإعلام

محمد رمضان
محمد رمضان

يخوض الفنان محمد رمضان معارك لا يعرف عنها أحد، حتى هو لا يعرف أي معارك أو أي أعداء بالتحديد، ولكنه دائما ما يثير الجدل حوله، سواء بما ينشره من صور أو مقاطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعى، حتى وصل الأمر إلى أغانيه، فدائما ما يظهر في الأغنية يتحدى شخص ما أو يحاول إثبات إنه الأفضل أو كما يطلق على نفسه «نمبر وان».

ونشر رمضان أحدث أغانيه «ثابت» عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، والتي حققت نسب مشاهدة عالية قد تتخطى المليون مشاهدة في أقل من يوم.

اقرأ أيضًا | ريهام سعيد بين «إيقاف وعودة».. والنهاية مرض مزمن

ومن خلال الفيديو رصدنا أبرز الملاحظات:

حب الذات
يهوى محمد رمضان اختيار كلمات أغاني تمجد في شخصه وتمدحه صفات البطولة أمام المجتمع، وفي هذه الأغنية قرر رمضان أن يغني عن ثباته والتمسك بالمواقف ووقوفه أمام خصومه بلا تزحزح، إلى جانب تعرضه للشدة التي كشفت حقيقة المحيطين به.

خلع الملابس
لا يتردد محمد رمضان في خلع ملابسه والظهور عاري الصدر كلما أتيحت له الفرصة.

واشتهر رمضان بنحافته الشديدة في بداية مشواره الفني، ويبدو أنه سعيد بالتطور الذي وصل له بعد إعادة بناء جسده بشكل رياضي.

الرقص
يحرص محمد رمضان على أن تكون موسيقى الأغاني مصنوعة للرقص، بل أن بعض الراقصات اكتسبن شهرتهن بسبب الرقص على أغاني محمد رمضان.

كما يرقص دائما مع الفتيات اللاتي يظهرن معه، وفي تلك الأغنية اختار الظهور مع فتاة واحدة رقص معها بمفردهما.

استفزاز الخصوم
يخوض محمد رمضان معركة لا يعرف أحد عنها شيئا، وربما يكون هو نفسه لا يعرف من هم أعدائه الذين يتحداهم طوال الوقت بالأغاني التي يقدمها.

في أغنية «ثابت» يعلن رمضان أنه اكتشف حقيقة بعض المحيطين به بعد تعرضه للأزمات، دون أن يشير إلى أنه من أوقع نفسه فيها.


استعداء الإعلام
أثناء خوضه للمعارك التي لا يعرف أحد عنها شيئًا وإقحام نفسه في الأزمات، يتهم محمد رمضان وسائل الإعلام بعدم مساندته، وربما يكون هو نفس شعور المخرج محمد سامي بعد انتقادت مسلسل «نسل الأغراب»وأزمته الأخيرة.

وهو ما قد يفسر اللقطة السريعة التي ظهر فيها رمضان وهو يمشي فوق صفحات الجرائد الملقاة على الأرض، في تلميح إلى عدم اهتمامه بما تقوله وسائل الإعلام التي صنعت شهرته، مما أعاد للأذهان قرار نقابة الصحافيين بمنع نشر اسمه وصوره أثناء أزمة اتهامه بالتطبيع قبل أشهر.