فيديو| أول لاعب يفوز بـ9 ميداليات بكؤوس العالم.. «زهران» يحكي قصة نجاحه

علي زهران، الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للجمباز
علي زهران، الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للجمباز

قال علي زهران، الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للجمباز الفني، إن الجمباز لعبة صعبة للغاية لكنها ممتعة، إذ بدأ ممارستها عندما كان في الرابعة من عمره، مشيرًا إلى أن شغف اللعبة تولد عنده عندما كان في سن الـ12، بعد أن مارس رياضات أخرى مثل ألعاب القوى والغوص. 

وأضاف زهران خلال حواره الذي يعرض عبر "القناة الأولى المصرية"، : "أعتقد أن الجمباز هو أفضل اختيار، كما أنه أساس الرياضات الأخرى لأنه يمنح الجسم القوة والرشاقة والسرعة اللازمة لتحقيق النجاحات". 

وتابع: "انتشار الجمباز في مصر كبير للغاية، إذ أنها تحتوي على 25 ألف لاعب مصري، وبدأت مشواري في نادي القاهرة حتى بلغت 20 سنة، ثم انتقلت إلى نادي الصيد ولعبت هناك لمدة 4 سنوات، وأخيرا انتقلت إلى طلائع الجيش منذ 10 سنوات". 

أشار الفائز بالميدالية الذهبية في بطولة كأس العالم للجمباز الفني: "طلائع الجيش وفر لنا كل الدعم لتحقيق النجاحات، ومنذ عام 2010 فأنا لاعب بالمنتخب الوطني وحققت عدة انجازات، وفزت بـ7 ميداليات أفريقية متتالية وفزت ببطولة العرب وشاركت في بطولات العالم، وحققت 9 ميداليات في كأس العالم كأول لاعب مصري يقوم بهذا الانجاز، كان أخرها ذهبية كأس العالم الذي أقيم في مصر مؤخرا".

اقرأ أيضًا.. نانسى وزهران نجوم من ذهب.. على عرش العالم