إطلالة مثيرة لـ«رانيا يوسف» في أحدث ظهور لها على «إنستجرام»    

رانيا يوسف
رانيا يوسف

نشرت الفنانة رانيا يوسف، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة، على موقع التواصل الاجتماعي، لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت رانيا يوسف، وهي ترتدي فستان سيمبل وبسيط باللون الاحمر، وارتدت عليه رابطة خصر باللون الذهبي، فيما لم تبالغ في ارتدء الاكسسوارات، وحرصت عتلى الظهور بشعرها الأسود وهو منسدلا على كتفيها.

 وأعلن الفنانة رانيا يوسف، عن بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل «الآنسة فرح»، وذلك من خلال تعليقها على الصور التي قامت بنشرها.

 وقد لاقى مسلسل «الآنسة فرح» نجاحا كبيرا بأجزائه الثلاثة، وهو مأخوذ عن فورمات أمريكي لمسلسل «Jane The Virgin»، الذي طرح عام 2014.

 وتدور أحداث «الآنسة فرح»، حول الفتاة فرح التي تلقح صناعيًا بالخطأ، وبالصدفة يكون التلقيح لمالك الفندق التي تعمل به، وفي الوقت ذاته تكون هي مخطوبة لشخص آخر، وتتطور الأحداث مع كليهما خلال الحلقات، وقررت الجهة المنتجة أن تصنع منه أكثر من جزء بسبب النجاح الكبير، ونسبة المشاهدات العالية للمسلسل، منذ طرح الجزء الأول.

 مسلسل «الآنسة فرح» من بطولة رانيا يوسف، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، بسنت النبرواي، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، جيلان علاء، وهو من سيناريو وحوار محمود عزت وعمرو مدحت، وإخراج وائل فرج، فيما يشهد الجزء الثالث انضمام بعض الفنانين، منهم الفنان محمد العمروسي، والطفل آدم وهدان، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف.