سقوط 10 متهمين بحيازة أسلحة نارية في حملة أمنية بأسيوط 

المتهمين بحوزتهمك المضبوطات
المتهمين بحوزتهمك المضبوطات

شن قطاع الأمن العام، حملة مكبرة، بمُشاركة إدارة البحث الجنائي، بمديرية أمن أسيوط، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزي، استهدفت عدد من قرى مركز شرطة أبنوب. 

 

أسفرت الجهود، عن ضبط 11 قطعة سلاح ناري، عدد من الطلقات النارية، بحوزة 9 متهمين، مطلوب ضبط وإحضار 6 منهم على ذمة إحدى القضايا، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، وتحت إشراف اللواء علاء الدين سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، كما تم ضبط قضية مخدرات، ضُبط خلالها «كمية من مخدر الحشيش، مبلغ مالي، هاتف محمول»، بحوزة متهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى إستمرار الحملات.

 

جدير بالذكر، أن قطاع الأمن العام، قد قام بحملة مكبرة، بمُشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن قنا، مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى، استهدفت  قرية «الحجيرات»، بدائرة مركز شرطة قنا. 

 

كما أسفرت جهودها، عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها : ضبط 10 قطعة سلاح ناري، بحوزة 10 متهمين، لإثنين منهم معلومات جنائية، وضبط 3 متهمين، مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة، وضبط 5 متهمين، محكوم عليهم إثنين منهم محكوم عليهم بالسجن المؤبد. 

 

اقرأ أيضا

 سحب 4702 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني