ترأس أحمد سويد مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالمنوفية اليوم الثلاثاء اجتماع اللجنة التنسيقية لمسابقة «آيسف» للعام الدراسي الجديد 2021 /2022 .
اقرا ايضا|«تعليم المنوفية»: انتهاء فعاليات تقييم مشروعات المعرض التمهيدي ISEF
تناول الاجتماع الاتفاق على عمل تدريب المعلمين وعمل مسابقة تخص البحث العلمي بين المعلمين بإشراف مركز التطوير التكنولوجي بالمديرية وبمشاركة مجتمعية من جامعة المنوفية وذلك من أجل تشجيع ثقافة البحث العلمي ومشاركة فعالة لمسابقة آيسف.
جدير بالذكر، أن محافظة المنوفية شاركت هذا العام في فعاليات المعرض الدولي للعلوم والتكنولوجيا آيسف بالولايات المتحدة الأمريكية للعام الثالث على التوالي.

محافظ المنيا: التأمين الصحي الشامل بعروس الصعيد هدية لـ 7 ملايين مواطن
رئيس مياه الشرب بالجيزة يؤكد تكثيف أعمال تطهير رافع صرف صحي بشتيل
محافظ الغربية: توفير سيارات لنقل ركاب قطار القاهرة - إسكندرية بمدينة كفر الزيات





