«السند.. الرئيس السيسي 7 سنوات من جبر الخواطر» | فيديو

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عرضت "القناة الأولى المصرية"، تقريرا تلفزيونيا  بعنوان «السند .. الرئيس السيسي 7 سنوات من جبر الخواطر». 

«جابر الخواطر»، هو اللقب الذي أطلقه كثيرون على الرئيس عبدالفتاح السيسي مع حرصه الدائم على المواطن وجبر خاطر البسطاء والعمل على إسعادهم على مدار السنوات الماضية. 

الطفل أحمد ياسر مصاب بالسرطان، كان يحلم بلقاء الرئيس عبدالفتاح السيسي وتقدمت أسرته بطلب إلى المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء في ذلك الوقت، موضحة أن الطفل يعاني مرض السرطان، ليستجيب الرئيس على الفور ويلتقي الرئيس محتضنه بكل ما يمتلك من حنان الأب ورحمة الطبيب الذي يتمنى شفاءً عاجلا لابن من أبنائه. 

مواقف الرئيس الإنسانية لم تقتصر على المصريين فقط بل وصل الأمر أن الرئيس لبى طلب الفتاة الإيزيدية نادية مراد التي تعرضت للاغتصاب من قبل تنظيم داعش الإرهابي وتمنت لقاءه بعد أن لمست فيه الإنسانية والرئيس الإنسان، ليستجيب لطلبها ويلتقي بها، فيشكره الشعب الأيزيدي على ذلك.

تلك هي الأيادي البيضاء للرئيس التي لم تقتصر على الداخل فقط، بل امتدت ولا زالت إلى الخارج، وفي حفل ختام النسخة الثانية من منتدى شباب العالم وأثناء تسليم جوائز الشباب كانت تجلس الفتاة الغينية فريدة بديوي على كرسي متحرك فنزل رئيس الجمهورية من أعلى منصة تسليم الجوائز حرصا على تسليم الفريدة الجائزة عن قرب ومصافحتها.
اقرأ ايضا طلاب الإعدادية بالقاهرة: الجبر جبر خاطرنا.. والجيزة: الإنجليزى سهل