عادل إمام يسخر من اختراق حساب أحمد فهمي: بالهنا والشفا

عادل إمام وأحمد فهمي
عادل إمام وأحمد فهمي

سخر الزعيم عادل إمام من اختراق حساب الفنان أحمد فهمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

ونشر عادل إمام صورة له من أحد أعماله وهو يشرب العصير في تعليق على صورة أحمد فهمي التي تعرضت للاختراق، وعلق عليها قائلا: "بالهنا والشفا".

ومنذ ساعات تفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتغيير صورة حساب أحمد فهمي على "فيسبوك" ومكتوب عليها HAKED وتعليق: "انا مش بعيد .. الدور على مين !".

إقرأ أيضا - اختراق أم دعاية.. هل قرصنة حسابات أحمد فهمي ترويجًا لـ«العارف»؟

ورجح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن القرصنة التي تعرض لها أحمد فهمي ما هي إلا دعاية لفيلمه الجديد "العارف" المقرر طرحه يوم 12 يوليو المقبل، بعد تأجيله أكثر من مرة، بسبب فيروس كورونا.

وأكدت التخمينات أن الاختراق دعاية لفيلم "العارف" هو قيام الفنان مصطفى خاطر أيضا بالاعلان عن سرقة حسابه.

فيلم "العارف" هو أول فيلم مصرى يتم تصويره بين 4 دول هى (مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا)، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضى.

"العارف" بطولة أحمد عز، أحمد فهمى، مصطفى خاطر، محمود حميدة، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وعدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وتم تصويره بين 4 دول هى مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا.

الجدير بالذكر أحمد فهمي شارك في بطولة مسلسل "رجالة البيت" الذي عرض في رمضان 2020 مع أكرم حسني وبيومي فؤاد ومن تأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندي. كما ظهر كضيف شرف في مسلسل "حلوة الدنيا سكر" من بطولة هنا الزاهد ونخبة من النجوم.