مدرب هولندا: فخورون بأنفسنا.. ومدرب أوكرانيا: راض عن الأداء

هولندا تفتتح  مبارياتها بفوز ثمين على أوكرانيا
هولندا تفتتح مبارياتها بفوز ثمين على أوكرانيا

أعرب فرانك دى بور مدرب هولندا عن سعادته وفخره بلاعبي منتخب بلاده، بعد الفوز الثمين امس الاول على اوكرانيا ٢/٣ فى افتتاح لقاءات المجموعة الثالثة ببطولة الامم الاوروبية لكرة القدم.

وكانت هولندا متقدمة بهدفين دون رد قبل ان تعادل أوكرانيا النتيجة لتعود هولندا وتسجل هدفا قاتلا فى اللحظات الاخيرة.

وقال دي بور عقب نهاية المباراة: يمكننا الفخر بالاداء والفوز كانت الخطوط متقاربة وسيطرنا على المباراة وصنعنا الفرص وهو ما نريد رؤيته دائما لكن بالنسبة للهدفين اللذين استقبلناهما فنحن لا نريد تكرارهما مرة أخرى حيث استقبلنا الهدفين بسهولة شديدة.. نحتاج إلى اللعب بذكاء أكبر فى مثل هذه المواقف ندرك أن المنافس سيحصل على بعض الفرص لكن نحتاج إلى ضمان عدم حدوث ذلك بسبب أخطائنا.

وأضاف مدرب هولندا: ما حدث ليس جيدا على صحتى أيضا لذا دعونا نظن أننا لن نسمح بتكرار ذلك.من جانبه قال أندرى شيفتشينكو المدير الفنى لمنتخب اوكرانيا ان المباراة كانت سريعة وقوية وحملت طابع الندية منذ البداية واتيحت العديد من الفرص للمنتخبين.

وأكد شيفتشينكو: أود أن أشكر فريقى على رد الفعل الذى أظهروه خلال اللقاء خاصة بعد التأخر بهدفين.. عندما ترتكب خطأ ما لاسيما مع نهاية المباراة مثلما حدث فى الهدف الثالث لهولندا فليس عليك الانهيار.. قدمنا رد فعل رائعا ووجدنا الطاقة اللازمة للهجوم الفريق ظهر بشكل طيب للغاية.