الأهلى يطير إلى تونس غدا

موسيمانى للاعبي الأهلي: مواجهة «السبت» الأصعب في مشوار الحلم العاشر

الأهلى يستعد بجدية لمواجهة الترجى
الأهلى يستعد بجدية لمواجهة الترجى

الأهلى دخل فى الجد ومن الغد يبدأ العد التنازلى لمباراة ذهاب الدور قبل النهائى لدورى الأبطال الأفريقى، حيث تطير البعثة عصر الثلاثاء، إلى تونس على متن طائرة خاصة استعدادا لمواجهة الترجي بطل تونس السبت المقبل على الملعب الأوليمبى فى رادس.

يتجمع اللاعبون فى مقر النادى الأهلى بالجزيرة ويتناولون الغداء معا قبل السفر وانطلاق رحلة الأحلام نحو اللقب العاشر لدورى الأبطال الأفريقى، وينضم إلى الفريق اليوم نجوم المنتخب الأوليمبى ناصر ماهر وصلاح محسن وأحمد رمضان بيكهام وطاهر محمد طاهر.

ومن المقرر أن يستقبل الفريق فى تونس المحترفين على معلول وآليو ديانج ووالتر بواليا ليكتمل الفريق هناك.

وعاد المدافع الدولى بدر بانون إلى القاهرة وينتظم اليوم مع الفريق، فيما استقر الحال على ترأس الكابتن الخطيب للبعثة بعد تسريبات أشارت إلى شعوره ببعض الآلام لكنه فى النهاية رفض الاستسلام للألم وقرر مصاحبة الفريق إلى تونس، وهو الخبر الذى أسعد الجميع نظرا لقيمة بيبو الكبيرة فى الأحداث الكبرى والدفعة المعنوية الكبيرة التى يمنحها للفريق.

وآخر نصائح موسيمانى المدير الفنى للفريق قبل السفر كانت تأكيداته أنه عمل طوال الفترة الأخيرة على تخليص معظم اللاعبين من حالة الإرهاق التى عانوا منها خلال مباريات متتالية وأن الهدف من الإجازة الطويلة هو تجديد الطاقة ويأمل أن يجد مردود ذلك خلال الفترة المقبلة التى ستحتاج إلى عمل كبير وتركيز أكبر، وقال للاعبين إن عليهم دورا كبيرا فى إسعاد جماهيرهم التى تنتظرهم بشغف.

وشدد على ضرورة المذاكرة والاهتمام بالجوانب الفنية والالتزام وحفظ المهام المكلف بها كل لاعب جيدا، وأكد موسيمانى أن مواجهة الترجى لن تكون سهلة خاصة أن المنافس له طموحه الكبير جدا وأن مواجهة السبت هى الأصعب فى مشوارهم فى النسخة العاشرة.. واختتم موسيمانى حديثه مع اللاعبين بالتأكيد على ثقته الكبيرة فيهم وفى قدراتهم وأنهم على قدر المسئولية الملقاة على عاتقهم، وحرص على شحن بطاريات معنوياتهم والتأكيد على أنهم أبطال أفريقيا والجميع يعرف قيمتهم ويمثلون مشكلة إلى أى منافس.