تسديدًا للنفقة.. يُمطر طفلته وطليقته بـ 80 ألف قطعة معدنية

صورة للعملات المعدنية
صورة للعملات المعدنية

أقدم رجل من ولاية فرجينيا الأمريكية، على دفع القسط الأخير من نفقات رعاية طفلته بطريقة غريبة، وذلك عن طريق تفريغ مقطورة تحمل 80 ألفاً من العملات المعدنية، في حديقة منزل طليقته.


وقالت ابنته أفيري سانفودر، في تصريحات لمحطة News6 Richmond المحلية، أنها قررت تحويل المفاجأة الصادمة إلى مبادرة إنسانية، بالاتفاق مع والدتها على التبرع بالمبلغ لصالح جمعية خيرية تعمل في رعاية ضحايا العنف المنزلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وأوضحت أنها قد أكملت عامها الـ18، وقد انتهت فترة النفقة المقررة للنفقة عليها من والدها، ما دفعه إلى تسديد أخر قسط لوالدتها بدافع الانتقام منها، بأن قام بإيجار مقطورة وشحنها بأكثر من 80 ألف بنس، وقام بتفريغها داخل حديقة منزلهم.

 

اقرأ أيضا| يبلغ طولها 20 سم ..صينية تتصدر «جينيس» لأطول رموش | فيديو

 

وأضافت الفتاة، أن والدتها تفاجأت بالموقف ولم تفهم ما الذي يحدث أمامها إلا بعدما صرخ والدها: «إنها آخر دفعة في نفقة رعاية طفلتك».

 

فيما أصيبت أبنته الطالبة بالمدرسة الثانوية، بحالة من الحزن بسبب تصرف والدها، قائلة: «ليست أمي فقط هي من حاول إحراجها، بل أنا وأختي أيضاً، ومن المؤسف أنه لم يفكر في ذلك قبل إقدامه على تصرفه».

 

وفي تصريحات الأب للمحطة الإخبارية، قال إن تصرفه جاء بعد 18 عاماً من الإحباط وكبت الغضب، نافياً أن يكون قد أراد إحراج ابنته أو إبعادها عن حياته.