حالاتهم بين الحياة والموت.. مشاهير «على فراش المرض»

أزمات صحية أصابت المشاهير
أزمات صحية أصابت المشاهير

عانى عدد من نجوم الفن وأقاربهم خلال الفترة الأخيرة من أزمات صحية، الأمر الذي أقلق جمهورهم بعدما طلبوا الدعاء منهم عبر «السوشيال ميديا» والصفحات الخاصة بهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

 
وترصد «بوابة أخبار اليوم»، أبرز الفنانين الذين عانوا من أزمات صحية هم وأقاربهم خلال الفترة الأخيرة..

 

ميار الببلاوي
البداية من الفنانة ميار الببلاوي، حيث كشف ابنها عن تطور جديد لحالتها الصحية، موضحا أنها خضعت لعملية جراحية بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة.


وقال محمد، عبر حساب والدته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، ماما طلعت من العملية حالاً"، مطمئناً جمهورها ومحبيها: "وبطمنكوا بجد إني جنبها، وهي خارجة من عملية".


كانت ميار نشرت فيديو في المستشفى قبل دخولها غرفة العمليات دون أن توضح تفاصيل مرضها.
يُذكر أن ميار الببلاوي ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، وقدمت برامج تلفزيونية تهتم بالمرأة والمجتمع.

 

هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد ناشدت جمهورها الدعاء لوالدتها التي تستعد لإجراء عملية جراحية اليوم من دون أن تكشف تفاصيل إضافية عن طبيعة العملية أو سبب أزمة والدتها الصحيّة.


وكتبت هنا الزاهد عبر ستوري حسابها على إنستجرام: "أرجو الدعاء لوالدتي بالشفاء العاجل، فإنها اليوم تقوم بإجراء عملية هامة.. فنأمل بالخروج منها سالمة إن شاء الله".


يشار الى أن هنا الزاهد ما تزال تتواجد مع زوجها الفنان احمد فهمي في اجازتها خارج مصر حيث تنشر العديد من صورها على البحر بإطلالات صيفية مبهجة.

 

عبد الرحمن أبو زهرة
الفنان عبدالرحمن أبو زهرة كشف عن إجرائه عملية جراحية في مفصل الحوض، وناشد جمهوره الدعاء له حيث كتب عبر حسابه على فيسبوك :"إجراء جراحة ناجحة في تركيب مسامير في مفصل الحوض نظرًا لحدوث شرخ فيه، يا رب الشفاء القريب".


وتفاعل الجمهور مع تدوينته متمنين الشفاء العاجل له واسترجاع كامل عافيته للعودة لإستئناف نشاطاته الفنية.

 

لقاء سويدان
الفنانة لقاء سويدان أقلقت الجمهور وفاجأتهم بعدما كشفت عن إصابتها بأزمة صحية صعبة منذ فترة وبأن حالتها لا تتحسن إلا ببطء لكنها نفت بأن تكون مصابة بفيروس كورونا المستجد، وناشدت كل محبيها رفع الدعاء لها.

لقاء سويدان كتبت عبر حسابها على موقع "فيسبوك" قائلة: "بجد أنا محتاجة دعواتكم جدا، لأني مريضة جدًا من فترة وبتحسن ببطء".


يذكر أن لقاء سويدان شاركت مؤخرا في مسلسل "ولاد ناس" في موسم رمضان  2021 كما شاركت قبل فترة في مسرحية "سيد درويش" بمشاركة الفنان ميدو عادل.

دنيا سمير غانم
كشفت الفنانة دنيا سمير غانم في تدوينة عبر حسابها على "إنستجرام" آخر تطورات الحالة الصحية لوالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.


ونشرت دنيا صورة تجمعها بعائلتها، وعلقت عليها قائلة: "والله العظيم دعائكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامي هي لسة في العناية المركزة وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها لسه ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده".


وتابعت قائلة: "شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب".
اقرا ايضا 

اقرأ أيضًا.. تعرض والدة الفنانة فرح الزاهد لوعكة صحية