في جولة مفاجئة للمحافظ .. إنهاء خدمة عامل بشاطئ المندرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

 

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، منذ قليل، بجولة مفاجئة بعدد من الشواطئ على طول الكورنيش لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار جائحة كورونا. كما تفقد شاطئ المندرة المجاني والرامب المخصص به لذوي الهمم، وذلك بحضور الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، واللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالمحافظة.  

وخلال الجولة؛ أوضح المحافظ بأنه أمر بإنهاء خدمة عامل بشاطئ المندرة المجاني بعد فرض إكرامية علي أحد رواد الشواطئ.   

وشدد المحافظ بالقضاء على كافة أشكال الاستغلال والابتزاز، محذراً بالتعامل بكل حزم واتخاذ إجراءات رادعة لمن يخالف التعليمات الصادرة بشأن تنظيم العمل على الشواطئ. 

واستفسر المحافظ من مرتادي الشواطئ عن مستوى الخدمات، وطالبهم بضرورة الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية والتعليمات التي أصدرتها المحافظة والنشرات التوعوية المتواجدة بالشواطئ، كما وجههم بالإبلاغ الفوري في حال وجود أي مخالفات تقع بالشواطئ للتعامل الفوري معها.  

وأكد الشريف أن المحافظة حريصة على المتابعة لجميع الخدمات المجانية بشاطئ المندرة المجاني، مشيراً أننا حرصنا علي تخصيص جزء من الشاطئ لخدمة ذوي الهمم، كما أشار إلى أن الشاطئ شهد عدد من الفاعليات الترفيهية بالتعاون مع المجتمع المدني، وسط الالتزام التام بجميع الإجراءات الاحترازية.  

وشدد المحافظ على مسئولي الشواطئ وجميع الجهات المعنية بالمتابعة المستمرة لتطبيق جميع الإجراءات الوقائية. مؤكدا على انتشار كامل لمفتشي الإدارة المركزية على الشواطئ.  

 

اقرا ايضا|دورات تدريبية لطلاب التربية الخاصة بالوادي الجديد