السفر الثلاثاء بطائرة خاصة

طموحات الفارس الأحمر لا تتوقف لحسم موقعة «رادس»

 الأهلى يواصل تدريباته على ملعب التتش استعدادا للترجى التونسى
الأهلى يواصل تدريباته على ملعب التتش استعدادا للترجى التونسى

يواصل فريق النادي الأهلى تدريباته على ملعب مختار التتش استعدادا لمباراة الترجى التونسى المقرر لها السبت المقبل فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال افريقيا بملعب رادس، وهى المباراة التى تمثل عنق الزجاجة بالنسبة لفريق الأهلى من أجل تحقيق نتيجة ايجابية قبل مباراة العودة المقرر لها 26 يونيه فى القاهرة من أجل هدف واحد فقط وهو حسم الصعود للدور النهائى للبطولة.

وكالعادة يسافر فريق الأهلى على طائرة خاصة يوم الثلاثاء القادم وقبل مباراة الترجى بأربعة أيام كما هو الحال فى السفريات الأفريقية للأهلى منذ تفشى فيروس كورونا.. ورغم حصول الفريق على ستة أيام راحة على مدار الأسبوع الماضى وعودة اللاعبين للتدريبات عصر الخميس الماضى وما أثار الجماهير من قلق بالحصول على اجازة طويلة فى هذا التوقيت وسفر معظم اللاعبين للاستجمام فى المدن الساحلية الا أن بيتسو موسيمانى المدير الفنى ومعاونيه حرصوا على رفع اللياقة البدنية للاعبين على مدار اليومين الماضيين بالاضافة لوضع برنامج مكثف على ملعب مختار التتش وقبل السفر الى تونس يوم الثلاثاء القادم.

واعترف موسيمانى بصعوبة مواجهة الترجى مشيرا الى أنه فريق كبير والكل يعلم ذلك ولكن فى النهاية الأهلى بطل لا يعرف إلا تحقيق البطولات وبالتالى يلعب للفوز على الترجى وأنه يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية فى موقعة رادس القادمة.

وأشار المدير الفنى حول بعض الاصابات فى الفريق مثل محمد مجدى أفشة ومحمد هانى وهما ثنائى مؤثران الى أنه أمر صعب غياب محمد هانى أحد اللاعبين المميزين فى الجبهة اليمنى ونفس الأمر ل∪أفشة∪ولكن فى النهاية هو أمام أمر واقع حيث يعاني ∩أفشة∪ من اصابة فى بجزع فى الرباط الداخلى للكاحل وهناك محاولات كبيرة لتجهيزه، أما محمد هانى فيعانى من مزق فى العضلة الأمامية ولن يلحق بمباراتى الترجى فى البطولة.

على الجانب الآخر.. تابع موسيمانى عن طريق معاوينه موقف لاعبيه الدوليين والتر بواليا الكونغولى والمالى اليو ديانج خلال تواجدهما مع منتخب بلادهما فى الفترة الحالية وقبل الانضمام لتدريبات الأهلى حيث يعتمد موسيمانى بشكل كبير جدا على ديانج فى وسط الملعب أما والتر بواليا رغم أنه ليس فى حسابات الجنوب افريقى الا أن تواجده مهم لأى ظروف فى الوقت الحالي،ويتواجد على معلول الظهير الأيسر فى تونس ايضا وينتظر وصول بعثة الأهلى لرادس.