مدرب المنتخب الأولمبي يرفض رفع «الراية البيضا» في أزمة «الأناكوندا»

مصطفي محمد
مصطفي محمد

رفض شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم رفع «الراية البيضا» في أزمة رفض نادي جالطة سراي التركي مشاركة مصطفي محمد مع أحفاد الفراعنة خلال دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

اقرأ أيضا|مصطفى محمد يسجل الهدف الثاني للمنتخب الأولمبي في جنوب إفريقيا | فيديو
وكانت تقارير تركية قد أشارت إلي أن فاتح تريم المدير الفني لفريق جالطة سراي قد أخطر إدارة النادي برفضه السماح لمصطفى محمد المشاركة في الأولمبياد لا سيما أنه يرتبط بخوض مباريات في الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوروبا.


يذكر أن المنتخب المصري سوف يستهل مشواره في الأولمبياد ضمن منافسات المجموعة الثالثة بمواجهة إسبانيا في 22 يوليو في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة علي أن يواجه الأرجنتين في الجولة الثانية في 25 من نفس الشهر في التاسعة والنصف صباحاً بتوقيت القاهرة أيضا، وتختتم منافسات الدور الأول بلقاء أستراليا في 28 يوليو في الواحدة ظهراً.

وعقد غريب جلسة مطولة مع اللاعب لمعرفة إمكانية تراجع النادي التركي عن قراره خاصة أنه لم يصل إلى اتحاد الكرة خطاب رسمى بهذا الأمر.
وعلمت «الأخبار المسائي» أن اللاعب يسعي للمشاركة في الأولمبياد حيث سيجري اتصالا خلال الساعات القليلة القادمة مع مدربه وإدارة ناديه المنتقل له علي سبيل الإعارة من نادي الزمالك لتحديد الموقف النهائي وطلب المشاركة في الأولمبياد.
كما يري الجهاز الفني أن الأناكوندا قوة ضاربة للمنتخب خاصة أنه المهاجم الأول في مصر ، لكن في الوقت نفسه سيكون هناك العديد من البدائل منها الاعتماد علي أحمد ياسر ريان أو ناصر منسي في الخط الهجومي لا سيما وأن كليهما يقدم مستوى جيداً أيضا مع أنديتهم في الدوري المحلي.