محافظ المنوفية يتفقد إدارة مرور قويسنا الجديدة

محافظ المنوفية يتفقد إدارة مرور قويسنا
محافظ المنوفية يتفقد إدارة مرور قويسنا

أجرى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بجولة ميدانية موسعة بمركز ومدينة قويسنا وذلك لمتابعة تنفيذ الأعمال بعدد من المشروعات التنموية والخدمية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة.

يأتي ذلك بالتزامن مع احتفالات المحافظة بعيدها القومي واستكمالا لمسيرة التنمية الشاملة لتطوير كافة الخدمات ورفع كفاءتها بكافة القطاعات.

رافق المحافظ محمد موسى  نائب المحافظ، واللواء أحمد فاروق القرن مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورئيس جهاز المنطقة الصناعية، ورئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا. 

اقرأ ايضا|الأحوال المدنية توفد مأموريات لمنازل المرضى لاستخراج «الرقم القومي»

بدأت الجولة بتفقد المحافظ إدارة مرور قويسنا النموذجية الجديدة بالمنطقة الصناعية بقويسنا والمقامة على مساحة 5 ألاف و 200 متر وبتكلفة إجمالية 7 مليون جنية والمكونة من ثلاث طوابق ، حيث تفقد إستقبال طلبات تراخيص السيارات وأماكن إجتياز القيادة ، ووجه المحافظ رئيس المدينة بالتنسيق مع إدارة المرور لإعداد مقايسة لعمل مظلات لإستراحة المواطنين.

كما استمع لعدد من طلبات أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ووجه بدراستها موجهاً الشكر للقائمين على هذا العمل، هذا وقد إستمع المحافظ لشرح تفصيلي من مدير إدارة مرور المنوفية عن اليات العمل بالوحدة والتي تتميز بتقديم الخدمات والفحص الفني بشكل مميكن ومجهز بأحدث الأجهزة التكنولوجية.

وأشار إلى أنه تم إمداد الوحدة بجهاز الإستدعاء الرقمي وربطه بشبكة المعلومات المركزية للإدارة العامة للمرور، فضلاً عن وجود ميزان بسكول لخدمة النقل الثقيل.

وأكد محافظ المنوفية على تقديم كافة أوجه الدعم للارتقاء وتحسين بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك من خلال إنشاء وحدة للمرور بكل مركز ومدينة  تسهيلا على المواطنين في تلقى خدماتهم بشكل أفضل.