توقيع بروتوكول تعاون بين مؤسسة أخبار اليوم وجامعة طنطا 

الكاتب الصحفي أحمد جلال والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا
الكاتب الصحفي أحمد جلال والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا

كتب: شريف زرد 

- أحمد جلال: مستشفى 900900 الجديد يدعم المنظومة الطبية في محافظات الدلتا

- عمرو الخياط: جامعة طنطا منارة للعلم والمعرفة في قلب الدلتا 

وقع الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، اليوم الأربعاء، بروتوكول تعاون في مجالات الصحافة والإعلام والتدريب الصحفي. 

وأكد رئيس جامعة طنطا، على أهمية  تعزيز التعاون مع جريدة «أخبار اليوم» التي تعتبر من الصحف القومية الرائدة، مثمنًا دورها في نشر الوعي والتصدي لحملات الشائعات والتشكيك التي تستهدف النيل من مشروعاتنا القومية بالرد بعرض الحقائق وتوعية المواطنين بالتحديات التي تواجه الوطن.

وأشاد الكاتب الصحفي أحمد جلال، خلال اللقاء، بما حققته جامعة طنطا من قفزات وتقدمها في التصنيفات الدولية وإطلاقها مشروع التحول الرقمي ورقمنة الخدمات الطلابية، كما أشاد بمشروع مستشفى 900 900  التعليمي الجديد بالمحلة الكبرى، والذي تم تصميمه بمواصفات عالمية، مؤكدًا أن المستشفى الجديد سيدعم المنظومة الطبية بمحافظات الدلتا.

كما استقبل الكاتب الصحفي عمرو الخياط، رئيس تحرير جريدة أخبار اليوم، بمكتبه، رئيس جامعة طنطا.

وخلال اللقاء أكد الخياط، أن جامعة طنطا منارة للعلم والمعرفة في قلب الدلتا، وأشاد بالبرامج الجديدة المميزة في العلوم الحديثة  بالجامعة ودخولها عالم الذكاء الاصطناعي بإنشاء أول وحدة روبوت ذكي لتدريب الطلاب على أحدث تكنولوجيا.

كما أشاد الخياط بمشروع قناة طنطا التعليمية الجديدة التي ستنطلق على قمر النايل سات في أكتوبر المقبل، مشيرًا إلى أهمية دورها في دعم منظومة التعليم عن بعد في ظل أزمة فيروس كورونا، فضلًا عن أهميتها في إكساب طلاب أقسام الإعلام بالجامعة مهارات التدريب العملي وصقل خبرتهم، كما أشاد رئيس تحرير أخبار اليوم، بأول شراكة لجامعة طنطا مع جامعة جيبوتي لخدمة الأشقاء بالقارة السمراء.