القرار الأخير.. مروان يفاضل بين العروض للرحيل عن الأهلى.. والنادي يرتب رحلة تونس

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يفاضل مروان محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بين عرضين للرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجاري إذا ما استمر عدم الاعتماد عليه بصورة أساسية حتى نهاية الموسم حيث يرفض اللاعب الاستمرار على دكة البدلاء بعد أن كان المهاجم الأساسي المواسم السابقة. 
ويرحب الجهاز الفني بقياجة بيتسو موسيماني برحيل اللاعب ولكنه يفضل الإعارة كما ترحب لجنة التخطيط برحيل اللاعب نهائيا. 
يأتي هذا في الوقت الذي وافق فيه الجهاز الفني على عودة أحمد ياسر ريان المعار لفريق سيراميكا كليوباترا كما طلب التعاقد مع مهاجم أجنبي الموسم المقبل. 
وفي الوقت نفسه تمسك النادي بضم إبراهيم عادل لاعب بيراميدز رافضاً عرض نادي بيراميدز لاعبين آخرين للدخول في صفقة تبادلية وإبلاغ وسطاء ان بيراميدز لن يفرط في إبراهيم عادل تحت أي ظرف وان اللاعب لن يرحل إلا للاحتراف الخارجي. 
ورحب الأهلي ببيع ناصر ماهر لناجي بيراميدز على ان يضم إبراهيم عادل ولكن بيراميدز رفض بشدة الاستغناء عن عادل. 
وعلى صعيد آخر استقر محمود الخطيب رئيس النادي على رئاسة بعثة الفريق في تونس لمواجهة الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا. 
وحدد النادى الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.
ويُنهى مسؤولو الأهلى خلال الأيام الحالية إجراءات السفر وحجز التذاكر وغيرها من ترتيبات الرحلة المهمة لخوض مباراة الترجى التى ستقام باستاد رادس يوم 19 يونيه الجارى، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 يونيه الجارى بالقاهرة.
ويعود الأهلى للتدريبات، غدًا الخميس، بعد راحة حصل عليها لمدة 6 أيام عقب ودية مصر للتأمين الخميس الماضى، والتى انتهت بالتعادل 2/2.
وعلى صعيد آخر حرص محمود الخطيب، رئيس النادي، على تهنئة لاعبات الفريق الأول للكرة الطائرة وجهازهن الفني، بعد الحصول على كأس مصر عقب الفوز على نادي الصيد 3/2.
وأشاد الخطيب بالجهود الكبيرة التي بذلتها لاعبات الأهلي اللاتي أحرزن الكأس بعد الفوز ببطولة الدوري، وقدمن عروضا رائعة وحققن نتائج متميزة على مدار الموسم.
وأكد رئيس الأهلي أن هذا الفوز يحمل لاعبات الأهلي وجهازهن الفني مسؤولية كبيرة لتحقيق المزيد من الانتصارات، وبما يتماشى مع طموحات جماهير الأهلي وأعضائه.

«غادة» أم مُكافحة بدرجة «حارس مرمى»