الزمالك يستهدف «مهاجم» العين الإماراتي.. وكارتيرون يطالب بالتجديد لـ«ساسي»

الزمالك
الزمالك

 


 رشح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك التوجولي لابا كودجا مهاجم فريق العين الإماراتي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في ظل حاجة القلعة البيضاء لمهاجم سوبر.


وأكد مصدر بنادي الزمالك أن وكيل المدرب الفرنسي تواجد في الإمارات خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أنه يقوم بمفاوضات مع نادي العين الإماراتي للحصول على خدمات التوجولي لابا كودجا مهاجم الفريق.
وفتح وكيل كارتيرون بناء على طلب الأخير خط المفاوضات مع إدارة العين وكودجا من أجل التعرف على مطالبهم المالية والتوصل لاتفاق على بنود الصفقة.


 ويسعى الزمالك لتدعيم خط الهجوم خاصة أن الفريق تأثر برحيل مصطفى محمد للاحتراف بجالطة سراي التركي.


وفي سياق آخر أخطر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، إدارة النادي الأبيض بحاجته لاستمرار التونسي فرجاني ساسى، لاعب الفريق الأبيض، ضمن صفوف القلعة البيضاء وتجديد عقده في الفترة الحالية.


جاء طلب المدرب الفرنسي من الإدارة خلال الاجتماع الذي جمع بين كارتيرون ومسؤولي الزمالك مساء يوم الأحد الماضي بمقر النادي الأبيض، للتحدث عن بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة الأول. 


وأكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن كارتيرون أكد لمسؤولي النادي الأبيض أنه بالفعل قام بتجهيز بعض الأسماء التي من الممكن أن تعوض رحيل فرجاني ساسي خلال الموسم الجديد، مشدداً على أن الأولوية له تعتبر في استمرار اللاعب التونسي وعدم رحيله. 


وأكد كارتيرون أن تعويض رحيل فرجاني ساسي يستلزم شراء لاعب دولي بنفس إمكانياته بخلاف حصوله على راتب كبير، بالتالي ستتكلف خزينة النادي الأبيض ربما أكثر من المطلوب لتجديد عقد اللاعب التونسي في الوقت الحالي. 


ومن المقرر أن يحسم فرجاني ساسي مصيره مع الزمالك خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن المنتظر أن يعود اللاعب للقاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة بعد تعرضه للإصابة في مباراة الكونغو الودية وتأكد غيابه لمدة 10 أيام.


ومن ناحية أخرى يواصل الفريق تدريباته اليومية على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعداداً للقاء أسوان المقرر له يوم 17 من الشهر الجاري في الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري .