في البرتغال.. إذا كنت تتمتعين بشعر طويل أحذري الخروج ليلا

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أحد علامات الزينة لدى المرأة وتنفق الكثير من الأموال للاهتمام به هو شعرها، باعتباره حليتها وأحد قواعد جمالها، ولعل التمتع بشعر طويل ناعم هو حلم كل فتاة.

 

ولكن  هل من الممكن أن يتحول هذا الشعر إلى نقمة تجعل من الفتاه فريسة لإحدى العصابات ؟!.. نعم هذا ما حدث في إحدى الدول الأوروبية ونشرته جريدة الأخبار في عام 1986.

 

ففي البرتغال انتشرت عصابة تستدرج الفتيات ذوات الشعور الطويلة إلى أحدس الشوارع المهجورة وتخديرهن وقص شعورهن، ما جعل الشرطة البرتغالية تصدر بيانا تحذيريا لكل الفتيات ذوات الشعر الطويل بعدم الخروج ليلا لتفادي الوقوع فريسة في يد تلك العصابة.

 

يذكر أن الشرطة البرتغالية استطاعت القبض على تلك العصابة بعد حوالي شهر من تلقي العديد من البلاغات من فتيات تم تخديرهن وقص شعورهن بعد قيام أحد الشباب بمغازلتهن في الشوارع ودعوتهم إلى الجلوس على أحد المقاهي وتناول مشروب لتفاجئ الفتاة بنفسها وهي ملقاة في أحد الشوارع المهجورة وقد تم قص شعرها.

 

وبالقبض على العصابة تبين أنه تم عقد اتفاق بين تلك العصابة وأحد صالونات التجميل المشهورة بقص شعور الفتيات وبيعها لهم لصناعة البواريك من الشعر الطبيعي مما يعود عليهم بأموال كثيره نظرا لارتفاع أسعار ذلك النوع من البواريك وزيادة الطلب عليها في ذلك الوقت.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم