في نزالٌ يدرّ بالملايين.. يوتيوبر شهير يصمد بقوة أمام أسطورة ملاكمة | فيديو

يوتيوبر شهير يصمد بقوة أمام أسطورة ملاكمة
يوتيوبر شهير يصمد بقوة أمام أسطورة ملاكمة

شهد استاد هارد روك في ميامي بعد ليلة ممطرة ومتأخرة أمس الأحد، نزال ملاكمة اعتبره كل المتابعين أنه أدير بالملايين بين مستخدم شهير على موقع يوتيوب يدعى لوجان بول، أمام منافسه الأسطوري فلويد مايويذر.

 

 

وقدم اليوتيوبر الأمريكي لوجان بول عرضًا دفاعيًا قويًا وصمد أمام ملاكم يعتبره البعض الأفضل في تاريخ الرياضة، والفائز في 50 نزالًا ودون أي هزيمة، خلال مواجهة استعراضية لم تسفر عن فائز.

 

 

ورغم عدم وجود حكام على الحلبة لاحتساب النقاط، وعدم احتساب النزال في سجل الملاكم الاحترافي، لكن إذا كان يجب اختيار فائز، فهو بول الذي صمد في 8 جولات أمام ملاكم يعتبره البعض الأفضل في تاريخ الرياضة.

 

 

ورغم أن وزن بول يزيد على مايويذر بفارق حوالي 16 كيلوجرامًا، وطوله يزيد بفارق 15.2 سنتيمتر، وعمره أصغر بحوالي 18 عامًا، فقد قدم مايويذر درسا في الملاكمة لمنافسه الشاب، لكن دون أن يوجه الضربة القاضية التي انتظرها كثيرون.

 

وفي المقابل، صمد بول أمام سلسلة من اللكمات، خاصة في الجولات التي أقيمت في منتصف النزال، وسط هجوم من مايويذر الذي يبلغ من العمر 44 عامًا.

 

وبعد نهاية اللقاء اعترف مايويذر أنه استهان أمام قوة بول، ولكن يجب إدراك أن عمري لم يعد 21 عامًا، لكن من الجيد التحرك مع مثل هؤلاء الشبان، لاختبار قدرتي والشعور ببعض المرح، إنه ملاكم شاب وقوي، وأقوى مما توقعت".

 

وأضاف "إنه منافس شرس ولقد فوجئت بمستواه الليلة.. كانت ليلة مرح". وإلى جانب الشعور بالمرح، فإن الملاكم الأمريكي المعروف باسم (ماني) أي "المال"، قال إنه يتوقع الحصول على أكثر من 50 مليون دولار من هذا النزال.

 

وسيحصل بول على مقابل ضخم أيضا، ودون شك فقد قدم ما يسعد 20 مليون متابع لحسابه في يوتيوب.

 

وقال بول "لا أريد أن يقول أي شخص، إن من المستحيل حدوث أي شيء مجددا.. في الواقع أنا هنا أمام أحد أعظم الملاكمين في التاريخ، وأثبت أنه يمكن مخالفة التوقعات". وواصل "كل شخص يستطيع مخالفة التوقعات، وفعل أشياء رائعة في الحياة.. هذه واحدة من أفضل لحظات حياتي، سأعود إلى منزلي وأنا أفكر إذا كان تركني أنجو.. هذا أفضل شيء على الإطلاق".