إطلالة مميزة بـ«الروز» لـ هند صبري في أحدث ظهور لها

الفنانة هند صبري
الفنانة هند صبري

نشرت الفنانة هند صبري، مجموعة صور جديدة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وتألقت الفنانة هند صبري بإطلالة متميزة من اللون "الروز" المبهج، وهي ترتدي فستان من الشيفون المنفوش، واعتمدت درة في إطلالاتها على الميكياج البسيط، والشعر المنسدل على كتفيها، والإكسسوارات الهادئة والبسيطة. 

 

وحازت الصور التي نشرتها على إعجاب الآلاف من متابعيها خلال فترة قصيرة من نشرها، وعلقت عليها الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر قائلة: "قمر ما شاء الله"، كما حازت على إعجاب العديد من زملائها في الوسط الفني بينهم الفنانة إنجي المقدم، والفنانة غادة عادل، ومتابعيها على موقع "إنستجرام".

وكان أخر أعمال الفنانة هند صبري، في السباق الرمضاني السابق، وهي كانت من خلال ظهورها في مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.

اقرأ أيضا| الفقر يلاحق أمريكية حتى الموت رغم امتلاكها 800 ألف دولار!