نجح قوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، في انتشال جثة شاب لقي مصرعه غرقًا لعدم إجادته السباحة بقرية الاخصاص بدائرة مركز منشأة القناطر.
البداية بتلقي المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها غرق أحد الأشخاص، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بقوات الإنقاذ النهري بالإدارة العامة للحماية.
بعمل التحريات تبين غرق شاب لعدم إجادته السباحة، وتمكنت القوات من انتشال الجثة وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.
اقرأ أيضا| حبس 3 أشخاص بتهمة النصب على موظف بالجيزة

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





