«قتل أسرته وولع سيجارة».. اعترافات صادمة لمرتكب مذبحة أولاد حمزة

المتهم
المتهم

- قبلت طفلي شقيقتي قبل ذبحهما وكنت بهزر معاهم

أدلى "جورج. س"، المتهم بقتل والديه وشقيقته وطفليها باعترافات مثيرة أمام خاتم الأحمر وكيل نيابة مركز المنشاة باشراف محمد حسني مدير النيابة.

وقال المتهم: "ذهبت إلى منزل والدي بالسويقة القديمة بعد منتصف ليلة أمس ممسكا بساطور وطرقت الباب ففتح لي والدي العجوز فعاجلته بضربة قوية على رأسه فسقط على الأرض ميتا".

وأضاف: "وجدت أمي بالطابق الأرضي أمامي فعاجلتها بضربة برقبتها لحقت بوالدي، ثم وجدت شقيقتي مارينا تصرخ في وجهي فضربتها بالساطور فسقطت على الأرض، وصعدت الدور الثاني حيث كانت الطفلة إنجي وشقيقها الرضيع نايمين على السرير فقبلتهما في وجهيهما وابتسمت لهما ثم ذبحتهما من رقبتهما، وعدت إلى الطابق الأرضي وأشعلت سيجارة".

وتابع المتهم، في اعترافاته: "أنا كنت بهزر معاهم وهم لم يموتوا وأخذ المتهم يضحك ثم يبكي مما يشير إلى اختلال قواه العقلية".

وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهم القتل العمد وإحراز سلاح أبيض بدون ترخيص، واستعجال الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية للضحايا الخمسة.

كما قررت شقيقته الثانية في التحقيقات أن شقيقها يعاني من مرض نفسي منذ زمن، وتوقف عن العلاج منذ ستة أشهر مما أثر على قواه العقلية.

شاب يذبح والدته وشقيقته في المنيا.. ونجاة والده