شاب يذبح والدته وشقيقته في المنيا.. ونجاة والده

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ليلة دامية مرت على أهالي قرية "صندفا" التابعة إداريًا لمركز ومدينة بني مزار في المنيا، بعدما أقدم شاب عشريني يدعي "ن.م.أ "على ذبح والدته وشقيقته "ج.ع.م" 46 عامًا، و"ن.م.أ" 15 عامًا، وحاول قتل والده "م.أ". 

قرا ايضا |  المشدد 15 عامًا للمعتدي على طفل من ذوي الإعاقة بشبرا

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، حيث تم التحفظ على الجثث بالمستشفى العام وضبط السلاح المستخدم في الواقعة، فيما أمرت النيابة العامة بعرض المتهم على لجنة طبية لبيان تناوله لأي مخدر من عدمه، لتبدأ مساء اليوم الأحد للتحقيق معه.

شاهد عيان

كما قال "م.ن" أحد جيران المجني عليهم: "الساعة 11.30 مساء أمس السبت، فوجئنا بسماع صوت مشاجرة وأصوات مرتفعة من منزل المجني عليهم، وبعد مرور دقائق لم نسمع أي شيء، وأيقنا أن هناك أزمة، حتى تجمع أهالي القرية حول المنزل وعلمنا ما حدث، وسادت حالة من الهلع والصراخ بين الجميع، ومثل تلك الحوادث غير معتادة داخل القرية".

كان مدير أمن المنيا اللواء محمود خليل، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة بني مزار، بمقتل سيدة وابنتها داخل قرية صندفا.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن مقتل "ج.ع.م" 46 عامًا" وابنتها "ه.م.ا 15 عامًا"، على يد "ن.م.أ" 29 عامًا عامل، بعد أن انهال عليهما بالضرب وذبحمهما باستخدام آلة حادة "سكين".

وتم نقل الجثتين إلى المستشفى العام، وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيق.