قبل ساعات من الختام.. تواصل الإقبال على معرض أخبار اليوم العقاري الأول

معرض أخبار اليوم العقاري
معرض أخبار اليوم العقاري

تواصل الإقبال على فعاليات معرض أخبار اليوم العقاري في دورته الأولى، قبل ساعات من الختام المعرض، وسط أجواء شديدة التفاؤل من الشركات العقارية المشاركة بما تم تحقيقه في المعرض حتى الآن، وحجم الإقبال والتعاقدات المبدئية التي تم توقعيها مع العملاء على هامش فعالياته.

وقال الكاتب الصحفي أحمد جلال رئيس مجلس إدارة مؤسسة أخبار اليوم، إن اليوم يمثل آخر فرصة للمستثمرين والباحثين عن وحدات عقارية بعروض مميزة وحصرية، مؤكدًا أن النجاح الذي حققه المعرض يجعلها تقدم المزيد من المعارض لخدمة القطاع العقاري، الذي يساهم بحوالي 18% بالناتج المحلي الإجمالي ويوفر ملايين فرص العمل للمواطنين المصريين، كما يعتبر محركًا لنحو ١٠٠ صناعة أخرى ترتبط به بشكل مباشر وغير مباشر.

وأوضح أن الحضور الكبير الذي سجله المعرض في دورته الأولى دليل على قوة السوق العقارية المحلية، ويثبت أن الطلب فيها حقيقي وقوي وقادر على تجاوز الأزمات.

وقال آسر حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة الشرقيون للتنمية العمرانية "oud" إن الشركة شاركت بعدد كبير ومتنوع من المشروعات العقارية في الدورة الأولى للمعرض، وشهد جناح الشركة إقبالاً مميزًا من العملاء الزائرين، خصوصًا في ظل العروض التنافسية التي تقدمها خلال فعالياته.

 

 

اقرأ أيضا| بعد إقبال كبير.. معرض أخبار اليوم العقاري الأول يختتم فعالياته اليوم