مستشار التضامن: الأسعار في متناول الجميع في معرض ديارنا

وزارة التضامن الاجتماعي
وزارة التضامن الاجتماعي

قال عادل بكساوي مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض، إن معرض ديارنا يعتبر هذه المرة المعرض الثالث في تاريخ الوزارة الخاص بالأثاث وتجهيز الغرف من المفروشات والحرف اليدوية إلى جانب الأجهزة الكهربائية، وسوف تكون من إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة.  

 

وأضاف مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للتسويق والمعارض، خلال حواره في برنامج "السفيرة عزيزة" المذاع عبر فضائية "دي إم سى"، أن تلك الشركات التابعة للشركة القابضة تتقدم بعروض ممتازة جدا لم تتكرر من قبل لكلا من الأثاث والأجهزة الكهربائية.

 

وأشار بكساوي، إلى أن المعرض يقدم مفاجأة تلك المرة لمحدودي الدخل، فتتاح تلك الأسعار لمحدودي الدخل وغيرهم، وذلك لأنها أسعار في متناول الجميع، ومن ضمن الأشياء التي تعرض بالمعرض محتويات شقة كاملة بغرفتين نوم بسفرة وانتريه ووحدتين مطبخ بتكلفة 20 ألف جنية فقط، كما أنه تم الاهتمام بعد الاستعانة بالتجار المغالي في أسعارهم.

 

وأكد، أنه التحق بهذا المعرض مدينة الآثاث بدمياط والجمعيات التعاونية الانتاجية، التي تكون أسعارها في متناول الأيدي، وهذا يكون شرط الوزير عليهم، إضافة إلى تلك الشركات قامت بتنظيم خصم 30% علي هذه المعروضات.

 

اقرأ ايضا| حوار حول مشروع قانون يسمح للمرأة المتزوجة ذات الإعاقة بالجمع بين معاشين