«مريض في عقله».. أول حوار لزوجة مرتكب «مذبحة العسيرات» بسوهاج | فيديو وصور

 مذبحة أولاد حمزة
مذبحة أولاد حمزة

استيقظ أهالي قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، منتصف ليل أمس السبت على ارتكاب عامل مذبحة بشرية بأن ذبح والديه وطفلين نجلي شقيقته، باستخدام «ساطور»؛ ما أسفر عن مقتل «سلامة غ ر» 70 عاما والد المتهم ووالدته «آمال ر م»، والطفل «مينا ي ر» 7 أشهر، والطفلة «انجي ي ر» 5 سنوات، وأصيبت شقيقته «مارينا» 24 عامًا بطعنها من الخلف، قبل وفاتها اليوم.

«بوابة أخبار اليوم» انتقلت إلى قرية الشهداء مركز العسيرات حيث التقت «كامليا. ش» زوجة القاتل والتي قالت: «زوجت جورج منذ 8 سنوات وأقمنا بالإيجار في بيت بأولاد حمزة بالعسيرات و لدينا 3 بنات مريم 7سنوات وكريستينا 4سنوات وحنان  3سنوات».

اقرأ أيضا|سائق لودر يدهس ابن عمه بالخطأ في سوهاج

وأضافت: «منذ  زواجنا وهو مريض بعقله ويعالج بدواء يجعله في حالة جنون أحيانا.. ولكن هو غلبان ومكنش بيعمل حاجة وحشة معانا ولا معي وكان لا يعمل ونعيش علي معاش كرامة وتكافل».

وتابعت: «ليلة الحادث طلب مني التوجه انأ وبناتي إلي منزل والدي حيث تقيم أمي العجوز بمفردها وبعد ساعتين حضر مخبر وابلغني أن جورج قتل والديه وشقيقته وطفليها».

 

وقالت: «زوجي لم يكن يتعاطى المخدرات كما تردد.. إحنا مش لقيين نأكل.. وكما ترون بيت أمي بسيط واحنا ناس غلابة قوي».

وشهدت قرية أولاد حمزة التابعة لمركز العسيرات جنوبي محافظة سوهاج، الليلة الماضية مذبحةً بشرية، بعد أن قتل عامل والديه وطفلين نجلي شقيقته بالساطور خلال نومهما.

وكشف مصدر أمني ارتكاب جورج سلامة، في العقد الثالث من العمر مذبحة بشرية وقتل والديه وطفلين نجلي شقيقته بينهم رضيع 7 أشهر، إذ تبين من تحقيقات وحدة مباحث المركز، أن المتهم مدمن مخدر «الشابو» وطلب من والده قبل المذبحة بساعات مبلغًا من المال لشراء مخدر الشابو إلا أن والده رفض إعطائه ونشبت مشاجرة بينهما، خطط خلالها المتهم لارتكاب المذبحة.

وأضاف المصدر، أن المتهم أثناء القبض عليه كان في حالة هياج شديد، واضطراب نفسي وعن سؤاله عن سبب القيام بذلك قال: «هي طلبت كده، وأنا مش حاسس بحاجة».