محمد سند يصل إلى الهدف 500 في الدوري الفرنسي لكرة اليد

محمد هشام سند
محمد هشام سند

وصل الجناح الطائر للمنتخب المصري لكرة اليد محمد هشام سند المحترف بصفوف نادي نيم الفرنسي للوصول للهدف رقم 500 في رصيده بالدوري الفرنسي لكرة اليد من 97 مباراة شارك بها بالأربع مواسم التي أنضم بها لهذا الفريق أي بمعدل 5.15 هدف في المباراة الواحدة .

 

ويعد هذا إنجازاً كبيراً يضاف ضمن إنجازات كرة اليد المصرية و يعتبر محمد سند واحداً من أفضل اللاعبين في الدوري الفرنسي الذي يشغله مركز الجناح الأيمن حيث يتواجد بالمركز السابع كأفضل هداف بالدوري في الموسم الحالي ب 158 هدفاً من 220 تسديدة بنسبة نجاح 71% و قاد النجم المصري فريقه نيم هذا الموسم للمركز الخامس في بطولة الدوري الفرنسي برصيد 36 نقطة برفقة زميله أحمد هشام السيد دودو.

 

ويقدم الثنائي المصري أداء متميزاً مع فريقهم الفترة الحالية حيث ساهما في ضمان تواجد فريق نيم في بطولة الدوري الأوروبي لكرة اليد للموسم القادم 2021-2022 بعد حجز مقعده رسميا قبل نهاية الدوري الفرنسي بجولتين بالإضافة إلى أن أحمد هشام دودو ينافس على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للموسم الحالي و مرشح أيضا لجائزة أفضل موهبة في بطولة الدوري.

 

وكان سند و دودو ضمن كتيبة المنتخب االمصري في بطولة العالم الأخيرة والتي حصل بها على المركز السابع بعد الخسارة من الدنمارك في ربع النهائي برميات الترجيح.