تاج الدين: 1.5 مليون مستفيد من المستشفيات الحكومية والجامعية سنويا

 الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية
الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية

دعا الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، التلفزيون المصري إلى الذهاب لإحدى مؤسسات تقديم الخدمة الصحية الحكومية مثل مستشفى الدمرداش أو مسشتفيات جامعة عين شمس، موضحًا أن 1.5 مليون مواطن يستفيدون من خدمات هذه المستشفيات في العام الواحد.


وأضاف تاج الدين في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين جومانا ماهر وحسام حداد، أن التطوير والتحديث والدفع بالإمكانيات خلال العام الماضي لم يحدث في التاريخ، موضحًا: «عرضنا على الرئيس السيسي أهمية الاستفادة من المدن الجامعية في قلب جامعة عين شمس وجامعة القاهرة ومختلف جامعات القاهرة في بداية أزمة كورونا، وفي غضون 8 أيام تحولت المدن الجامعية إلى مكان رائع ومجهز».


وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أن التطوير في القطاع الطبي ومختلف قطاعات الدولة يتم بأعلى جودة ومستويات عالمية لا تقبل أنصاف الحلول: «الفلوس مش حاجز ضد التطوير».


وأوضح الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية للشؤون الصحية والوقائية، أن التطوير ينعكس إيجابيا على نفسية المواطن المصري، إذ يشعر بإحساس رائع عندما يكون مكان تقديم الخدمة الصحية له نظيفا ومطورا ومجهزا.