شوقي غريب: عودة طاهر ومرموش لمعسكر المنتخب بعد مباراة جنوب أفريقيا

معسكر المنتخب الأولمبي
معسكر المنتخب الأولمبي

قال شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، إن معسكر الفراعنة يسير بشكل نموذجي استعدادًا لأولمبياد طوكيو 2020.

وأضاف شوقي غريب، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، إن معسكر المنتخب الأولمبي المغلق، بالعين السخنة، استعدادًا لمباراتي جنوب أفريقيا ضمن برنامج الإعداد لأولمبياد طوكيو التي تنطلق في يوليو المقبل.

وتابع : "للأسف، طاهر محمد وعمر مرموش يعانيان من الإصابة، إصابة طاهر محمد قديمة، واللاعب تجددت شكواه اليوم، وسوف ينضمان للمعسكر عقب لقاء جنوب أفريقيا".

وأكمل:" نخوض برنامج تأهيلي، يشمل كل تفاصيل مبارياتنا ومواعيدها في الأولمبياد، وهناك تنسيق مع أحمد مجاهد بشأن تطعيم لاعبي المنتخب ضد فيروس كورونا".

وأردف:" فكرنا في أن نلعب مباراة خارج القاهرة وأخرى في القاهرة، لأننا في الأولمبياد سنلعب المباراة الأولى والثانية في ملعب واحد والمباراة الثالثة ستكون في مدينة أبعد، ونحن نحاول أن نعتاد على الأجواء من الآن، لأننا نستعد لحدث كبير".

وشدد :" رغبة جميع اللاعبين الكبار في المشاركة مع الفراعنة في الأولمبياد موجودة والمنتخب حصل عليها بشكل رسمي، ولكن القرار يرجع لأندية اللاعبين وفي النهاية نحن نتقبل أي قرار".

وبسؤاله عن محطته المقبلة عقب انتهاء الأولمبياد، قال:" تلقيت عروضا عدة، ولكني لا أفكر حاليا سوى في تحقيق نتيجة مميزة بأولمبياد طوكيو، حتى أكون شاركت بهذه البطولة كلاعب وكمدرب".