الاتحاد الإماراتي يهدي جماهيره فحوصات كورونا مجانية

جماهير الإمارات
جماهير الإمارات

أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة القدم وبالتعاون مع شركة طموح للرعاية الصحية، عن توفير فحوصات (PCR) مجانية للجماهير.

وسيواجه المنتخب الإماراتي ضيفه التايلاندي، بعد غد الإثنين، على ستاد زعبيل، ضمن التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات بطولتي كأس العالم مونديال قطر 2022، وكأس آسيا 2023.

وستجرى الفحوصات غدًا الأحد، في مقر اتحاد الإمارات بدبي، ومقر اتحاد الكرة في أبو ظبي، ويتعين على الجماهير الراغبة بإجراء الفحوصات المجانية، إبراز تذكرة المباراة والهوية الأصلية.

وكان اتحاد الكرة قد أعلن عن توفر تذاكر مباراة الإثنين، عبر الموقع الإلكتروني "بلاتينيوم ليست"، تيسيرًا على الجماهير الراغبة في حضور مباريات المنتخب الإماراتي، وبقية المنتخبات في المجموعة، وأنه بإمكان الجماهير حجز مقاعدهم إلكترونيًا بكل سهولة.

وكانت جماهير الإمارات، قد حضرت بشكل ملحوظ في مباراة ماليزيا، والتزمت بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعتمدة، سواء قبل المباراة أو خلالها، أو في طريقة الخروج بعد المباراة.

وكان لتشجيعهم التأثير الإيجابي الكبير على أداء المنتخب الإماراتي، والذي أنجز مهمته أمام ماليزيا، وحقق الفوز (4-0)، بعدما سمحت الجهات المختصة للجماهير، بالحضور بنسبة 30% من المدرجات.

وشددت الجهات المختصة على تطبيق الإجراءات الاحترازية، والتي تتطلب توفير فحص سلبي النتيجة لا تتجاوز مدته 48 ساعة، والالتزام بارتداء الكمامة مع توفير المسافات لتحقيق التباعد الاجتماعي.

ويتصدر منتخب فيتنام الذي غاب عن الجولة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، مقابل 9 نقاط لكل من الإمارات وماليزيا وتايلاند، ونقطة لإندونيسيا.