87965 طالبًا يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية في 447 لجنة بالغربية

امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية
امتحانات الشهادة الإعدادية بالغربية

انطلقت صباح اليوم السبت، امتحانات نهاية العام الدراسي للشهادة الإعدادية، حيث يؤدي الامتحان 81712 طالبا إلى جانب طلاب المنازل بالإعدادية  العامة وبلغ عددهم  1200 طالب، يؤدون الامتحان في 412 لجنة، كما تشمل الامتحانات طلاب الإعدادية المهنية  البالغ عددهم 6253 طالبا ويؤدون الامتحان في 35 لجنة.

ليكون بذلك إجمالي عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية  لهذا العام 87965 طالبا في 447 لجنة، يشرف عليهم 19250 معلما وإداريا يعملون في منظومة الامتحانات الحالية.

اقرأ أيضا|«الصحة» تدعم مستشفيات البحر الأحمر بـ150 سريرًا لصالح المرضى| صور

وتابع الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية سير عملية الامتحانات من خلال جولة موسعة في عدد من المدارس المقام بها لجان الامتحانات، رافقه خلالها المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، شملت الجولة تفقد مدارس (محمد فريد الإعدادية، طنطا الإعدادية الحديثة بنات، ومدرسة غياث الدين الرسمية للغات).

وتابع المحافظ سير عملية الامتحانات ومدى جاهزية المدارس من توفير جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة والتطهير والنظافة المستمرة بعد انتهاء اللجان وإعدادها لليوم التالي، إلى جانب الاطمئنان على تهوية اللجان وإضاءتها وتلبية كافة احتياجات الطلاب في اللجان الامتحانية.