اليوم.. اليمن في ضيافة السعودية بتصفيات كأس العالم

تدريب المنتخب السعودي
تدريب المنتخب السعودي

يحل المنتخب اليمني ضيفًا على المنتخب السعودي، في الثامنة من مساء اليوم السبت على ملعب "مرسول بارك"، بالعاصمة السعودية الرياض، ضمن منافسات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، بفارق نقطتين عن أوزبكستان الوصيف، ويتذيل منتخب اليمن برصيد 5 نقاط.

وكشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب السعودية، عن آخر استعدادات الأخضر لمباراة اليوم ضد اليمنوقال هيرفي رينارد في المؤتمر الصحفي قبيل ملاقاة اليمن، أمس الجمعة: "بكل تأكيد، مباراتنا أمام اليمن اليوم ستكون مهمة للغاية، ونحن جاهزون لها، وما زال لدينا 3 مباريات متبقية من أجل إنهاء هذه المرحلة من التصفيات".

وواصل: "في تجمع المنتخب الأول نوفمبر 2020، كان عددا من اللاعبين غير جاهزين، والآن أصبح لدي تصور أفضل بعد المعسكر الماضي ومباراتي جامايكا الودية وفلسطين بالتصفيات الآسيوية المشتركة".

وتابع: "كونت فكرة جيدة عن لاعبي المنتخب السعودي، وأصبح لدي 15 إلى 16 لاعبا هم النواة الأساسية للأخضر في الفترة القادمة، وهذا قابل للتغير".

وأكمل: "لدينا 3 مهاجمين رائعين: عبد الله الحمدان وفراس البريكان وصالح الشهري، وهذه ميزة لنا".