أحمد عيد يبدأ ثورة التصحيح في الشمس 

أحمد عيد يبدأ ثورة التصحيح في الشمس 
أحمد عيد يبدأ ثورة التصحيح في الشمس 

يبدأ أحمد عيد عبدالملك المدير الفني لنادي الشمس خلال الأيام القليلة المقبلة ثورة التصحيح داخل الفريق الأول لكرة القدم، للتجهيز للموسم الجديد .

ويحظى أحمد عيد عبدالملك بدعم كامل من مجلس إدارة الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد ولجنة الكرة التى تضم المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق والكابتن أسامة صلاح عضو المجلس والمحاسب تامر على المدير التنفيذي للنادي للمنافسة بقوة الموسم المقبل والتأهل لدوري الممتاز ب .

وقرر أحمد عيد عبدالملك الاستغناء عن ١٩ لاعبا من الذين خاضوا الموسم المنتهى والذين لم يختارهم حيث تولى المسئولية مع بداية الدور الثانى على أن يتعاقد مع ١٢ لاعبا من المتميزين .

ويخطط أحمد  عيد عبدالملك نجم منتخب مصر والزمالك وحرس الحدود السابق لقيادة الشمس للعودة للأضواء خلال المواسم القليلة القادمة خاصة فى ظل الإمكانيات الكبيرة التي يتمتع بها النادى الذى سبق له اللعب فى دورى الأضواء والشهرة .

ويضم الجهاز الفني المعاون لأحمد عيد عبدالملك كلا من رفيقه فى حرس الحدود عبدالسلام نجاح مدربا عاما ومحمد بدر مدربا وأحمد مصطفى مدربا لحراس المرمى والجهاز الادارى يضم الثنائي المتميز محمد ماهر وأحمد عماد .