«كرسي في الكلوب من ساسي للزمالك» حقيقة أم خيال؟

ساسى
ساسى

رغم تأكيد فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك على عودته للقلعة البيضاء  بعد انتهاء معسكر منتخب تونس، إلا أن المخاوف لم تقل أو تنتهي داخل نادى الزمالك بخصوص عدم عودة اللاعب .

حيث كشفت مصادر قوية من اللاعب في وقت سابق أنه لا ينوى العودة مرة أخرى للقاهرة بعد رحلة تونس.

وفى نفس السياق تحدث فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك لكشف عن موقفه من التجديد وعلاقته مع ناديه في معسكر منتخب بلاده ضمن أيام التوقف الدولية للمنتخبات.

وقال فرجاني ساسي في تصريحات لإذاعة «شمس أف أم» التونسية، إنه سوف يعرض كافة التفاصيل التي تهم علاقته بالزمالك  بعد نهاية مباريات المنتخب الوطني التونسي الودية.

وأكد ساسي في تصريحه أن معلومات عديدة قد تداولت في الفترة الأخيرة لم تكن صحيحة بالضرورة يجب  تفسيرها للرأي العام  وأن كل الاحتمالات واردة في علاقته مع الزمالك.

ورد فرجاني ساسي علي سؤال مسئولو الزمالك: "هل ستعود بعد معسكر تونس؟" مؤكدا أنه سيعود للقاهرة لاستكمال الموسم لنهايته قبل حسم مصيره النهائي مع الزمالك.

 وينتهي عقد فرجانى ساسي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي، وحتى الآن لم يوقع اللاعب على العقد الجديد، وبالتالي يحق له الرحيل فور انتهاء الموسم.
 
وحرص مسئولو نادي الزمالك على الحديث مع التونسي فرجانى ساسي قبل السفر إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب بلاده، بعد تردد أنباء قوية عن عزم اللاعب عدم العودة للقاهرة مرة أخرى.

وفى نفس السياق قال مالك الرجيجي صحفي تونسي، أن  تألق النجم التونسي فرجاني ساسي مع منتخب تونس يفتح الباب أمامه لأندية أوروبية، متابعا هناك عروض خليجية وأوربية تلقاها اللاعب فى الفترة الأخيرة ولكنه لم يحسم موقفة بعد.

وأكد « الرجيجي» أن  فرص بقاء ساسي في الزمالك صعبة للغاية، خاصة وأن اللاعب  طلب مبلغا ماليا ضخما من أجل التجديد للزمالك، متابعا مستحقات ساسي المتأخرة لدى الزمالك تصل إلى 700 ألف يورو.

وأختتم « الرجيجي» ساسي لن يلعب فى مصر  لفريق غير الزمالك.

اقرأ أيضا| 

فرجاني ساسي يتحدث عن مصيره مع الزمالك

صحفي تونسي: فرص بقاء «ساسي» في الزمالك صعبة للغاية

فيديو| «مصير فرجاني مع الزمالك».. رسالة غامضة من ساسى تعرف عليها