نيابة الاسكندرية تخلى سبيل زوج «إسراء» ضحية العنف الأسرى

إسراء عماد
إسراء عماد

أخلت نيابة المنتزة بالاسكندرية سبيل " محمد.م " ، زوج “إسراء عماد"، المعروفة إعلاميًا بضحية العنف الأسري، بدون ضمانات، وذلك عقب تنازل الزوجة عن القضية.

 

وذكرت النيابة أنه لا وجه لإقامة الدعوى بعد تنازل المجني عليها، ولذلك قررت إخلاء سبيل زوجها.

 

إقرأ أيضًا | انتشال جثة غريق «أبو تلات» بالإسكندرية


وتعود أحداث القضية، عندما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، أنباء عن جريمة عنف ضد فتاة تدعى "اسراء عماد"، تبلغ من العمر 18 عامًا، متزوجة ولديها طفل، حيث شوَه زوجها وجهها وجسدها، وبعدها نقلها لأحد المستشفيات.

 

و كان مأمور قسم شرطة أول المنتزه قد تلقى بلاغ من مستشفى شرق المدينة، بوصول المجني عليها إسراء عماد حبشى، 18 سنة، ربة منزل، مصابة بعدة إصابات بالوجه ومناطق متفرقة من الجسم، و بانتقال ضباط مباحث القسم، إلى المستشفى و سؤال المصابة اتهمت زوجها محمد.م، 24 سنة، سائق، بالاعتداء عليها وإحداث إصابتها، بسبب خلافات زوجية بينهما.

 

وألقت وحدة مباحث القسم القبض على الزوج المتهم، وبمواجهته اعترف بالإعتداء على زوجته بسبب خلافات زوجية وتعديها عليه بالسب والشتم مما أدي الي غضبه فقام بالتعدي عليها وإحداث إصابتها، وتحرر المحضر برقم 11786 لسنة 2021، أول المنتزه، وجرى إجراء التقيقات مع الزوج والذي أقر بأن خلافات وقعت بينه وبين زوجته نتيجة تبادل السباب بين الطرفين.


وقررت النيابة العامة في التحقيقات طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وإرفاق تقرير الطب الشرعي عن حالة المجني عليها بعد سؤالها، بالإضافة إلى سماع أقوال شهود عيان الواقعة.