أخفى أحد العناصر الإجرامية، عدد من الأسلحة النارية، للاتجار بها، وبيعها للخارجين على القانون، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من إلقاء القبض عليه.
وردت معلومات أكدتها تحريات قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء الدين سليم مساعد وزيرالداخلية، قيام مزارع مقيم بدائرة مركز شرطة البدرشين، بمديرية أمن الجيزة، بالاتجار فى الأسلحة النارية والذخائر غير المُرخصة، متخذًا من دائرة المركز مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.
عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث، تم ضبطه بمسكنه، وبحوزته «9 فرد محلي، عدد من الطلقات، مبلغ مالي، هاتف محمول».
وبمواجهته اعترف بحيازته للأسلحة النارية بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف للإتصال بعملائه.

ضبط صاحب فيديو الإساءة لتمثال شخصية تاريخية بالإسكندرية
ضبط المتهمة باستغلال أطفالها في التسول بسوهاج
مصدر أمني ينفي وجود إجراءات جديدة لترخيص السيارات





