اليوم.. ختام منافسات فردي «الأسكيت» في البطولة العربية للرماية

أرشيفية
أرشيفية

تختتم اليوم منافسات أسكيت «فردى» رجال وسيدات والجائزة الكبرى للرجال والسيدات في اليوم الثاني بـ البطولة العربية للرماية والتي تستضيفها ملاعب نادي الصيد بالسادس من أكتوبر والمركز الأوليمبي بالمعادي، وذلك خلال الفترة من 1 يونيو الجارى وحتى 12 من نفس الشهر.

وأشار اللواء حازم حسنى رئيس الاتحادين المصرى والأفريقى والنائب الأول للاتحاد العربى للرماية إلى أن البطولة تقام تحت رعاية أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وبمشاركة 300 رامى ورامية من 15 دولة.

وأكد حازم حسنى أن البطولة تقام بنفس الإجراءات الاحترازية المشددة التى اتبعها الاتحاد المصرى فى استضافة بطولة العالم الأخيرة لحماية جميع المشاركين في البطولة العربية من انتشار فيروس كورونا.

وأشار رئيس الاتحاد المصرى إلى أنه تمت إقامة اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى على هامش البطولة والذى تخلله إجراء انتخابات للمجلس الجديد.

وأسفر عن اختيار مجلس الإدارة الجديد للاتحاد العربى لدورته الجديدة حتى 2025 من: دعيج خلف العتيبي (الكويت) رئيس الاتحاد العربي للرماية ، حازم حسني أحمد (مصر) النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي، عبدالعظيم الحاني (المغرب) النائب الثاني لرئيس الاتحاد العربي، إلى جانب أعضاء المجلس سيف الدين المرغني (السودان)، عمر الجلخ (لبنان)، عبدالله الحمادي (قطر) رئيس اللجنة الفنية، العميد عبد الله (الإمارات) عضو مجلس إدارة صبيح مراد كاظم (العراق).

وحرص مسؤولو اللجنة المنظمة العليا للبطولة برئاسة حازم حسنى على تنظيم زيارة لجميع رؤساء الوفود وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد العربى إلى العاصمة الإدارية  أمس.

وأكد  أشرف صبحى خلال لقائه بالأشقاء العرب فى افتتاح البطولة العربية على سعادته باستضافة الرياضيين العرب على أرض مصر خاصة الأشقاء العرب في وطنهم الثاني مصر.

اقرأ أيضا| منتخب الرماية يواصل تدريباته استعدادًا للمشاركة في البطولة العربية