الحسم المنتظر| الأهلى يفاوض نجم المصرى وينتظر فتوى موسيمانى.. ويرتب لرحلة تونس

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

دخل عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري حسابات الأهلي بقوة للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي القادم تدعيما لصفوفه.ودخل الأهلي في مفاوضات غير مباشرة مع اللاعب الذي أبدى موافقته على التوقيع للأهلي خاصة أن عقده مع المصري ينتهي بنهاية الموسم الحالي ولن يجدد تعاقده مع الفريق.
وينافس الأهلي في صفقة عبد الواحد المالك وبيراميدز حيث علمت الأخبار المسائي أن الناديين فتحا خطًا أيضا مع اللاعب للحصول على توقيعه.


وتحسم لجنة التخطيط مع المدير الفني بيتسو موسيماني مصير اللاعب حيث تم عرضه على الجهاز الفني في انتظار رد موسيماني.
وعلى صعيد آخر أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي إنه بدأ الترتيبات والتنسيق الخاص بسفر الفريق إلى تونس، استعدادا لمباراة فريق الترجي في ذهاب نصف نهائي د

وري أبطال أفريقيا. وقال عبد الحفيظ إن الأهلي يغادر القاهرة إلى تونس أحد يومي 14 أو 15 من شهر يونيه الجاري، وفقًا لما يحدده الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني.


وخاض الأهلي أمس مباراة ودية على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الشرق للتأمين، ضمن تحضيرات الفريق لمباراتي الترجي التونسي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ومن المقرر أن يحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات لمدة 5 أيام قبل العودة للاستعداد لمباراة الترجي.
وعقد سيد عبد الحفيظ، جلسة مع طبيب الفريق أحمد أبوعبلة، للاطمئنان على حالة ثنائي الفريق المصاب محمد هاني ومحمد مجدي أفشة بعد بدء تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي الخاص بكل منهما.
وكان الثنائي قد بدأ في تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي للتخلص من الإصابات التي تعرضا لها خلال مباراة نهضة بركان على كأس السوبر الأفريقي.
وقرر عبد الحفيظ، منع لاعبي الفريق الأول من الظهور في جميع وسائل الإعلام، إلى حين الانتهاء من مباراتي الذهاب والعودة في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
جاء قرار عبد الحفيظ للمزيد من التركيز والاستعداد الجيد لمباراتي الترجي التونسي، يومي 19 و26 يونيه الجاري.

اقرأ أيضا| إصابة تمنع أحمد شوبير من الظهور في برنامجه التليفزيوني