مدرب المنيا: هدفنا الأضواء.. وكرة القدم لا تعرف المستحيل

فريق المنيا
فريق المنيا

 عادل نصيح

ينافس فريق المنيا بقيادة شديد قناوي علي الصعود للدوري الممتاز مع الشرقية للدخان والألمونيوم ويأتي في المركز الثالث بفارق هدف وحيد بعد الألمونيوم وكل منهما رصيده 48 نقطة والفارق بين كل منهما والشرقية للدخان المتصدر بـ 51 نقطة 3 نقاط.

وفي تصريح خاص لـ «الأخبار المسائي»، قال شديد قناوي المدير الفني للمنيا إنه مازالت فرصة المنيا في الصعود للدوري الممتاز كبيرة حيث انه متبق لكل فريق من الفرق الثلاثة 5 مباريات والمنيا متبقي لها مباراتان في ملعبنا الأولى أمام الالمونيوم في الأسبوع السابع والعشرين والثانية أمام سمسطا في الأسبوع التاسع والعشرين وللمنيا 3 مباريات خارج ملعبه أمام كل من التليفونات غدا السبت وأمام الدخان في الأسبوع الثامن والعشرين وأمام شبان قنا في الأسبوع الأخير.

وأكد: "كلي ثقة في لاعبي الفريق في عدم التنازل عن الصعود حيث إنني سوف أواجه منافسي الألمونيوم في ملعبي وسأواجه الشرقية للدخان منافسي الأول في ملعب الإعلاميين".

وأوضح: "اطمئن جماهير المنيا بأن الفريق متعود علي الفوز خارج ملعبه وقد حققنا الفوز في آخر مباراتين لعبهما الفريق خارج ملعبنا وهزمنا ديروط 3-1 وهزمنا بترول أسيوط في ملعبه 1-0 ومباراتنا مع الشرقية للدخان ستكون صعبة جدا ولو نجحنا في الفوز بها سيكون لنا نصيب في الصعود للدوري الممتاز شرط أن نكون قد حققنا الفوز في ملعبنا علي الألمونيوم".

وأكد قناوي: "عموما الكرة لا تعرف المستحيل وسوف نجتهد ونبذل قصاري جهدنا في جميع مبارياتنا المتبقية في الدوري".

اقرأ أيضا| المنيا يواصل صحوته ويفوز على سوهاج بهدف نظيف